أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو يكشف العلاقة بين رهف القحطاني ومروج الرحيلي

لا يزال اسم الناشطة  السعودية رهف القحطاني وصديقتها مروج الرحيلي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد انتشار فيديوهات لهما اثناء قضاء عطلتهما في المالديف.

وفي التفاصيل، تصدر وسم “حملة تبليك رهف ومروج” على مواقع التواصل وخصوصا تطبيق تويتر بسبب الفيدوهات التي اعتبرها البعض خادشة للحياء.

وعلى اثره نشرت احدى الصفحات الناشطة :”وزير الدولة للشؤون الاسلامية في المالديف يستنكر المقاطع المسيئة التي ظهرتا بها مروج الرحيلي ورهف القحطاني”.

وتابع بالقول : “ونطالب السفارة السعودية في المالديف القيام بدورها وفق القانون فعلاقاتنا مع المملكة وقيادتها هي علاقة الروح بالجسد، وهذه التصرفات فردية ولا تمثل المملكة وشعبها الأوفياء”.

كما كشفت مروج عن طريقة تعرفها على رهف القحطاني قائلة: ” أنت مستوعبة كيف أنا وأنتي تعارفنا على بعضنا، أولًا شو عم يصير بالسوشيال ميديا قبل ما نتجمع عليا أنا وأنتي، الناس هي جمعتنا، كانوا يضعوا مقااطعنا وفيديوهاتنا ويقولون متي يصيروا أصدقاء،وتقابلنا في القصيم أول مرة وما كنا نعرف بعض، وجرينا على بعض، وقولنا أخيرا تقابلنا، بس كان بينا سناب شات”.

يذكر انه انتشر كما انتشر فيديوهات لـ مروج الرحيلي ورهف القحطاني، ظهرت فيه الاخيرة في إحدى الفيديوهات ترقص وتتمايل بطريقة وصفها البعض بالجريئة مرتدية فستان صيفي باللون البرتقالي والأصفر جاء بدون قماش على الكتفين، بينما تظهر مروج مُرتديةً فستان ضيق بطبعات ملونة.

ومن بين المقاطع الذي أحدثت ضجة ايضا، ظهورهما بقمصان نوم عرائسية، حيث ارتدت مروج بيجاما ساتان وردية ، واختارت رهف قميص نوم أبيض مؤلف من فستان من الساتان وروب من الشيفون الشفاف المُزيَّن بريش.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين انتقدوا اطلالات الثنائي، وعلَّقت إحدى المتابعات منتقدة: “مروج لابسسسه روب حمام ياخي شسالفه والثانيه ريش ؟ بقول مالنا دخل وهم حرين بس الوضع العام مافي احترام ؟”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى