أهم الأخبارفن ومشاهير

نجاة هيفاء وهبي من تفجيرات لبنان: المنزل سقط على العاملة!

اصابة نادين نسيب نجيم خطيرة

نجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وصناع مسلسلها “أسود فاتح” من الحادثة التي هزّت العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء، حيث كانوا يصورون بالقرب من موقع ما حصل.
وطمأنت وهبي، جمهورها على حالتها عبر حسابها الخاص على انستقرام، ونشرت فيديوهات من منزلها اظهر الدمار الكبير الذي لحق به.
ولفتت وهبي عبر التعليق على الفيديوهات الى ان الفتاة التي تساعدها في المنزل تعرضت لاصابة حرجة ما استدعى نقلها الى المستشفى.
وفي السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تتناول فقدان الاتصال مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وأخرى تحدثت عن وفاتها جراء ما حصل في مرفأ بيروت، وذلك لقرب منزلها من موقع الانفجار.
وأطلق ناشطون عبر “تويتر” هاشتاق باسمها #نادين_نسيب_نجيم سرعان ما صعد إلى قائمة التريند في السعودية ودخل بين قائمة الوسوم الاكثر تداولًا، ليكشف بعدها الإعلامي اللبناني خالد المولى عن إصابة نادين، في الانفجار ونقلها إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة بيروت.
وقال خالد المولى في سلسلة تغريدات أطلقها في حسابه عبر موقع “تويتر”: “كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار”.
وتابع خالد المولى: “نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة.. رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن”.
وأكد أن شقيقة نادين استطاعت الوصول إليها وتواصلت معها عبر الهاتف واطمأنت عليها داخل المستشفى التي تُعالج بها مؤكدًا أن نادين نجيم ستخرج لطمأنة الجمهور بنفسها خلال الساعات المقبلة، خاصة أن القلق انطلق من عدم تعليقها على الأمر كونها من الفنانات المتفاعلات مع الأحداث التي تقع في لبنان بشكل عام.
وانتشر فيديو لمصممة الازياء داليدا عياش زوجة البوب ستار رامي عياش وهي تتلقى الاسعافات الاولية في المستشفى.
ووثق مقطع فيديو لداليدا اصابتها في وجهها ويدها وقدمها، وظهرت وهي محاطة بالأطباء يقدمون لها الاسعافات، وذكرت المعلومات أنها أصبحت بحالة أفضل الآن.
وكانت داليدا عياش في منطقة الأشرفية في بيروت حيث سقط الزجاج عليها، وذلك بعد سماع دوي الإنفجار القوي، وتم نقلها إلى المستشفى.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى