أهم الأخبارفن ومشاهير

نجوم ينعنون الراحل سمير صبري بكلمات مؤثرة

تصدر اسم الفنان المصري سمير صبري مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاته عن عمر يناهز الـ 85 عاما.ونعاه العديد من الفنانين ابرزهم الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي قالت :” الله يرحم الفنان الكبير #سمير_صبري أتقدم بأحر التعازي لعائلته وأصدقائه !!”

وعلقت الفنانة اللبانية نيكول سابا قائلة :” الناس الجميلة من الجيل الجميل بترحل.. حاجة تحزّن اوي.. الله يرحم النجم #سمير_صبري”.

والفنانة البنانية نور قالت :” رحل عن عالمنا الفنان و الاستاذ الكبير الانسان الطيب #سمير_صبري الله يرحمك و يصبر اهلك و محبينك.”

اما الفنانة اللبنانية مايا دياب فقالت :” خبر حزين جدا وجع قلبي وفاة #سمير_صبري الكبير المحبوب من كل الناس والفنانين الله يرحمه ويصبر أهله”

وعلقت اليسا :” خسارة كبيرة لمصر والعالم العربي برحيل الفنان المبدع سمير صبري. تعازي الحارة لعائلة الفنان العظيم وكل محبينو وللشعب المصري والعربي عموما”.

كما نعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الراحل قائلة :” رحيل الفنان #سمير_صبري الرحمة لروحه والعزاء لعائلته الكريمة إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعون”.

اما لطيف التونيسية فقالت :” من أعظم الفنانين اللي كنت اتمنى اشوفهم في بداية مشواري .. من أول ما جيت مصر كنت انت اول من احتضني وشجعني و آمن بيا و بموهبتي و عمري ما انسى وقفتك معايا .. تاريخك يشهدلك انك كنت فنان حقيقي وصادق ومعطاء .. انت عملت مدرسة مختلفة في الفن العربي .. الف رحمة ونور على روحك”.

وتداول موقع الحياة برس ان ما اخر قال سمير صبري قبل وفاته هو: “أنا بقول لنفسي اتكل على الله واصبر، إن بعد العسر يسرا، الواحد لما بيتعب بيفكر أن أهم حاجة هي الصحة، مفيس أحسن من الصحة يا أولاد، الصحة وراحة البال، وقبول الوضع الي الواحد عايشه”.

يذكر ان الإعلامية المصرية بوسي شلبي اعلنت وفاة سمير صبري بعد صراع مع المرض خلال الآونة الأخيرة تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا.ونشرت شلبي عبر حسابها الشخصي على انستغرام  صورة لسمير صبري وقالت: البقاء لله.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى