أهم الأخبارفن ومشاهير

طلاق جود عزيز و طلال باسم

خبر حزين يخيم على الوسط الخليجي بعد انفصال الفنان الكويتي طلال باسم عن خطيبته الفاشينستا والفنانة السعودية جود عزيز في ظروف غامضة.
وفي التفاصيل، نشر طلال باسم صورة عبر خاصية الستوري على سناب شات جاء فيها :” وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم، الحمد لله على قضاء الله وقدره، تم فسخ خطوبتي الله يوفق الجميع”. الا ان ردة فعل جود عزيز لم تكن في الحسبان حيث نشرت صورة لها من هلى سرير المستشفى وقد ظهرت مستلقية على السرير وهي تضع جهازاً خاصاً بقدمها وأنبوبا طبيا.

وكشفت جود عزيز في وقت لاحق عن أسباب تواجدها في المستشفى وقالت إنها تعرضت للإصابة في القدم، وبعد وضعها الجبيرة وذهابها للمنزل غامرت بالمشي لتتعرض لاصابة جديدة في المستشفى.
كما تحدثت عن الالام التي تصيبها بين وقت لاخر بسبب هذه الاصابة، ولم تتطرق جود بأي شكل لاخبار الانفصال او تعلن عنه مما زاد من حيرة الجمهور
وعلقت قائلة :” الحمد لله يارب الحمد لله على كل حال وفي كل حين”.الا انها لمحت عن موضوع انفصالها قائلة :” اللهم أحطنا دائماً بالصادقين الثابتين الذين هم أهل لحبنا ولعطائنا ويعز عليهم أن يمسنا أدنى أذى”.

ساند بعض رواد مواقع التواصل جود عزيز قائلين :” آخر الأوجاع وسلامتك وما تشوفين شر بإذن الله ترجعين أقوى من أول وترجعين مشرقة كما كنتي”
.تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر وعبر البعض عن تفاجئهم لسماع الخبر، وتساءلوا عن الأسباب التي دفعته لإتخاذ هذا القرار وعبروا عن حزنهم.حيث جاءت بعض التعليقات :” يعني يفكر الناس بتنصدم من الخبر ؟ الشي متوقع من البداية واضحة وضوح الشمس وثانيا مايكتبون تمت فسخ خطوبتي.. تنتكتب تم فسخ خطوبتي”
وكان طلال باسم قد أعلن خطوبته من جود عزيز في حفل اقتصر على بعض الأقارب، كما قدم العديد من محبيهما التهاني لهما بهذه المناسبة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى