أهم الأخبارفن ومشاهير

زوجة مؤسس طيور الجنة حامل ! ردة فعل غير متوقعة من عصومي ووليد

تصدر مجددا اسم نجمي طيور الجنة المعتصم بالله مقداد وشقيقه الوليد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما في فيديو مع عائلتهم، كاشفين عن اسرار جديدة تخصهم.

في التفاصيل، نشرت الصفحة الخاصة بهما على يوتيوب “عصومي ووليد” فيديو وضح سبب ترك الوليد مقداد وزوجته نور غسان القناة مؤكدين انها اشاعة.اما عن امكانية انجاب ولد جديد بعد سند فقالت والدتهم مروة ان القرار يعود لـ رب العالمين.

كما اكدوا في الفيديو ان والدهم خالد مقداد رغم العلاقة الجميلة التي تربطه باولاده الا انه صارم بعض الشيء معهم، خاصة بعد اعطائهم “الجحرة” او ما يعرف بالنظرة.اما عن سبب عدم زواج عصومي او المعتصم بالله فقالت والدتهم انه ليس الوقت المناسب، لانه لديه جامعة و “يونسها” بعد زواج ابنها الوليد.

يذكر انه منذ فترة  الوليد مقداد متابعيه بكشف أسرار عن زوجته نور غسان وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما كشفه بشكل كبير.

و انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نشره الوليد مقداد​ برفقة زوجته ​نور غسان، وثّق من خلالها رحلة قاما بها إلى أحد الجبال التركية وكشف الوليد في أول الفيديو ان هذه هي المرة الأولى لها التى ترى فيها زوجته الثلج.وتابع الوليد ليكشف المزيد عن حياتها، وقال ان نور لم تسافر خارج بلدها للسياحة ابدا، وهذه ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يحللون انه إذ  دلّ هذا على شيء، فهو يدل على الفقر الذي عانت منه في حياتها، الامر الذي جعل المتابعين يتناقلون الفيديو بشكل كبير.

وكان اسم الوليد وزوجته نور قد تصدرا مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة بعد ان مر وقت دون انتشار صور للثنائي .واعتبر البعض ان الثنائي على خلاف خصوصا ان نور قلة ما تظهر مع زوجها الوليد في الفيديوهات التي ينشرها على مواقع التواصل ودائما يتحجج بامر معين او تبرير ما، وان نجم طيور الجنة يحاول ان يهرب من الحقيقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى