أهم الأخبارفن ومشاهير

جوني ديب يوجه رسالة الى آمبر هيرد “لن اتوقف عند اي شيء”

عاد الممثل الأمريكي جوني ديب إلى منصة الشهود، لدحض شهادة زوجته السابقة أمبر هيرد في معركة التشهير، قائلاً إن مزاعم الإساءة التي وجهتها ضده كانت وحشية وقاسية وكاذبة بشكل لا يمكن تصوره.

في التفاصيل، كشف جوني أن زوجته السابقة آمبر كانت قد قطعت طرف إصبعه، من خلال إلقاء زجاجة فودكا عليه أثناء شجار اندلع بينهما في أستراليا، واتهمته بقطع إصبعه أثناء وجوده في حالة سُكر، كما أضافت أنه اعتدى عليها في هذه الحالة أيضا مستخدما زجاجة.

وأثار جوني ديب تعاطف العالم بأسره، عندما رفع يده ونظر إليها وقال “أفتقد إصبعي الذي قطعته آمبر” أمام هيئة المحكمة.

وقف جوني ديب بشكل درامي على منصة الشهود في محاكمة التشهير ضد آمبر هيرد وأصر على أنه لم يسيء إلى زوجته السابقة أبدا لكنه اعترف بأنه أرسل رسالة نصية قاسية توعدها فيها.

وأكد جوني ديب أن رسالته إلى آمبر هيرد، كانت رسالة نصية بعيدة عن أي إساءة جسدية وكان يعدها فيها بالرد عليها من خلال  “إذلال عالمي كامل سوف تحصل عليه”.

وتابع جوني ديب في الرسالة التي قرأها المحامي هيرد بن روتنبورن في المحكمة: “أنا سعيد للغاية لأنها تريد مواجهة ومقاتلة هذا الشيء، سوف تضرب رأسها في الحائط بقوة!!! ولا أطيق الانتظار حتى يتم التخلص من هذه الحثالة خارج حياتي”، كما وصف هيرد بصفات قبيحة في متن رسالته.

أكمل: “لا يسعني إلا أن أتمنى أن تبدأ الكارما في إيقاف نَفَسَها، آسف لكن الآن لن أتوقف عند أي شيء! دعونا نرى ما إذا كان لدى الرخويات زوج”، أضاف ديب، في إشارة واضحة إلى رئيس تسلا إيلون ماسك، الذي كان يواعد هيرد في ذلك الوقت.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى