أهم الأخبارفن ومشاهير

نجم ستار اكاديمي بشار الشطي يستقبل مولوده الثاني.. وبلقيس فتحي تعلق

حالة من الفرحة عمت على جمهور الفنان الاردني بشار الشطي بعد استقبال مولوده الثاني، الامر الذي صدم المتابعين بعد الشبه الكبير بينهما لتعلق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي بطريقة مفاجئة.

في التفاصيل، احتفل بشار الشطي بقدوم مولود جديد أطلق عليه اسم يعقوب خلال الساعات الماضية، والذي يعد ابنه الثاني بعد سنوات طويلة من ميلاد ابنه الأكبر عبدالرحمن.

ونشر بشار الشطي عبر حسابه في “انستغرام” صورة تجمعه بمولوده الثاني يعقوب الذي تمنى أن يصبح ذرية صالحة، حيث علق الفنان الكويتي على الصورة قائلا : “الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه الحمدلله على عظيم فضله وكرمه واحسانه بفضل الله تعالى و كرمه رزقني الله بمولود أسميته، (يعقوب)، اسأل الله أن يبارك فيه وينبته نباتا حسناً، الله يحفظلكم عيالكم وأحبابكم يارب”.

وحرص العديد من النجوم على تقديم التهاني للفنان بشار الشطي في هذه المناسبة، الذي أعاد بعضهم نشر صورة الفنان الكويتي مع مولوده وقدموا له التهاني ومن بينهم الفنانة اليمنية بلقيس فتحي والتي علقت قائلة: “الف مبروك يتربى بعزكم يا رب”.

الجدير بالذكر أن بشار الشطي من النجوم الذين يفضلون تسجيل أجمل اللحظات مع عائلتهم، وكذلك توجيه الرسائل لهم في العديد من المناسبات المختلفة، وكان لنجل بشار الشطي، عبدالرحمن، النصيب الأكبر من الاهتمام، حيث يحافظ والده دوما على نشر صوره عبلا وسائل التواصل الاجتماعي وتوجيه له الرسائل والتي كان آخرها احتفاله بعيد ميلاده والتي عبر فيه عن مدى حبه الكبير له.

وكتب بشار الشطي في رسالته الأخيرة لنجله عبدالرحمن: “ولا كلمة حب تكفي لأني أحبك حب كبير، إذا قلت البحر البحر بدنيا غرامي شي صغير، كل عام وأنت بخير ياحبيب دنيتي وأحلى مافيها وعسى عمرك هدد مو عدد ياروحي و اشوفك أحسن الناس و مثل ما تحب وتتمنى وزود”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى