أهم الأخبارفن ومشاهير

رهف القحطاني تبكي بعد كشفها عن علاقتها بسجن اميرة الناصر

انهارت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، بالبكاء بعد هجوم عدد من المتابعين عليها خلال بث مباشر على “تيك توك” بعد كونها سبباً في سجن الناشطة السعودية أميرة الناصر وإبعادها عن أولادها وزوجها مشعل الخالدي.

في التفاصيل، لم تتحمل رهف القحطاني الهجوم عليها والاتهامات التي وجهت لها وقررت إغلاق البث المباشر.

وجاء الهجوم على رهف القحطاني أثناء بث مباشر تحدثت فيه عن تعجبها من الإساءة التي تتعرض لها عبر السوشيال ميديا واتهامها دائماً بأنها تبحث عن تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت رهف القحطاني أنها عفوية ومسالمة ولم تتعمد يوماً الإساءة لأحد من المشاهير أو المدونين إلا أن كل ما تفعله يتصدر الترند ويبدأ الجمهور في الهجوم عليها بعدها.

ولفتت إلى أنها قبل أن تصبح مشهورة لم توجه أي نقد للمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، متعجبة من ما يفعله الجمهور معها، مشيرة: “لما كنت أحلم أكون مشهورة وأشوف أحد حقق هذا أشعر بالسعادة له، لماذا يحدث معي عكس ما أفعله”.

وردت رهف القحطاني على الحملات التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماع بمقاطعتها بعد إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها في رحلتها الصيفية إلى المالديف قائلة: “يكتبون عن مقاطعني، أنا عمري ما اتكلمت عن الناس ولا شتمت واحدة ولا دخلت في أحد”.

وتابعت: “أنا عمري ما شتمت واحدة، وأنتم ازعجتوني باسم أميرة الناصر، أميرة الناصر استعطفتني وجابتني البيت عندها رغم أني ما أعرفها تمام المعرفة، وقمت بالواجب وأعطتها هدية دهب لابنتها، ولكن في النهاية اكتشف أنها لم تكن حاملاً وتكذب علي”.

وأضافت أن البعض حذرها منها قائلة: “كل الناس قالولي، طلعت تبغى منشن بس من يوم جلست تكفين تقول حطيلي منشن حتى قهوة ماخذيت عندها، فريحوني”.

https://youtu.be/2jG5V6ob_40

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى