أهم الأخبارفن ومشاهير

ريان جيلر يتعرض للضـ رب وصورة له من على سرير المستشفى تثير الجدل

اثار مشهور السناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي ريان جيلر ضجة عارمة بين رواد السوشال ميديا بعد انتشار صورة له من على سرير المشفى.
في التفاصيل، نشر ريان جيلر له ظهر على وجهه كدمات بوجهه، وأنابيب المحاليل معلقة بيده، دون الكشف عن سبب هذه الإصابة.

كما طمأن ريان جيلر متابعينه من خلال ستوري نشرها كتب فيها :”أطمنكم حبايبي صرت أفضل، كنت متضايق ومزعوج من أمور معينة وتعبت وقولوني وجاني انهيار عصبي بس الآن أحسن”.
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة حيث اعتبر البعض انها مزيفة وقام بنشرها فقط لحصد عدد من المشاهدات والترند حيث كتب البعض :”هذا يدور شفقة ورحمة من الناس، يا أكثر ما يطلع مصايب على نفسه، المشكلة الناس ما تصدقه”.

يذكر ان اسم ريان جيلر تصدر منذ فترة مع الاعلامي الكويتي صالح الراشد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب القبلة التي جمعتهما، حيث قام احدى الناشطين على هذه المنصات بـ توجيه رسالة غريبة لمشهور السوشال ميديا.

كما نشرت احدى الصفحات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع ريان جيلر وهو يقبل صالح الراشد بمناسبة عيد ميلاده وعلقت عليها بالقول :”شوفوا ريان شلون يستغل راشد عشان يصعد الترند” ومن ثم اضاف :”ما اطقه بنعال البريعصي”.

اسم ريان جيلر تصدر منذ فترة بعدما انتشر خبر وفاته حيث نشر الحساب الرسمي للمشهور السعودي على انستغرام وسنابشات صورة كتب عليها “إن لله وإن إليه راجعون .. كل نفس ذائقة الموت”، الأمر الذي أثار الريبة بين صفوف المتابعين.
وفي السياق، وبعد نشره لهذه الصورة انتشر على خبر ريان جيلر، وهو الخبر الذي أحزن محبيه.وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الخبر الذي أشار إلى أن الوفاة حصلت بعد تعرض ريان لأزمة قلبية، حيث وجدته عائلته ملقى على الأرض أثناء تواجده في غرفته بحسب ما تناقله الرواد.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى