أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة عن حياة سمير صبري .. ابن سري من نجمة مصرية

لا يزال اسم الفنان المصري سمير صبري حديث النس على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاته خصوصا بعد تداول اخبار عن ظهور ابن سري من نجمة مصرية.

وفي التفاصيل، فقد كان الماكيير المصري الشهير محمد عشوب اول من كشف وجود ابناء سريين للراحل سمير صبري, اذ اشار في منشور له عبر صفحته الخاصة على فيسبوك عن وجود ابن لصبري من زوجة اجنبية، وابن آخر من نجمة مصرية لم يكشف عن اسمها.

وكتب :”أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، أنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار”.

ومن ثم اضاف:”وعندما تحدث صبري مع صديقه الإعلامي محمود سعد في برنامجه “باب الخلق” شرح له بالتفصيل كيف تزوج وكيف أنجب.. ولم يكن كلامه شطحا”، مفجرا المفاجأة بالقول: “إن للمرحوم سمير ابنا آخر من نجمة، وهو نسخة من أبيه”.

وايضا و بحسب موقع فوشيا فقد اكد مصدر من الراحل ان النجمة المصرية التي لديه صبري ابن منها هي الممثلة المصرية سماح انور .واشار الى ان زواجهما حقيقياً وان انور لا ترغب في اعلان الامر في الوقت الحالي حفاظا على الخصوصية وكي لا تتهم بأنها تسعى وراء الميراث.

ايضا يذكر ان المنتج السينمائي المصري الدكتور عادل حسني قد كشف لـ”العربية.نت” تفاصيل عن وجود نجل الفنان الراحل وقال إن سمير صبري له بالفعل ابن يقيم في العاصمة البريطانية لندن، وسبق أن أرسل له والدته يبلغه بنبأ مرضه وانتقاله للعلاج في مستشفى للأمراض الصدرية.

يذكر ان الناقد الفني المصري طارق الشناوي تحدث عن حقيقة زواج سمير صبري من اجنبية وانجابه ولدا منها ، أوضح الشناوي ان الفنان الراحل قال :”في وصيته المعلنة لم يقل إن الميراث لابنه وقال إن الميراث لأولاد أخته، ولو عنده ولد كان أكيد ذكر ذلك في وصيته، حتى لو كان الولد في لندن ومبيجيش لأبوه، حتى ده مش ممكن يخليه يختفي في الوصية.”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى