أهم الأخبارفن ومشاهير

ريما رحباني تتحدث عن خلافها مع شقيقها زياد

ردت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، على الشائعات التي تتناول خلافها مع شقيقها الفنان زياد رحباني بين فترة وأخرى.

واستعادت ريما رحباني ذكريات طفولتها مع شقيقها زياد رحباني، إذ شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، صورة مليئة بالذكريات القديمة في اليونان.

ونشرت ريما رحباني صورة، لمجموعة تابلوهات مُصورة على جدار في منزلها، التقطها زياد الرحباني في وقت سابق وحكت قصتها مع المتابعين.

وأكدت ريما رحباني أن هذه الصور، لها مكانة خاصة في قلبها لأن شقيقها الغالي هو من وثقها، نافية وقوع أي خلاف جديد بينهما.

وقالت ريما رحباني في منشورها: “والله عم حط هالبوست إجر لورا وإجر لقدام، ما إلي قلب بعّد بوست الصورة، هودي ثلاث صور عزيزين كتير على قلبي رغم إنّي ما بحب إتصوّر، تصوّروا باليونان سنة ١٩٨٧ وقت كان زياد عم يسجّل إسطوانة كيفك إنت”.

وتابعت ريما رحباني: “وهلقد عزيزين على قلبي لأن مصوّرني ياهن أخوي ذونك اليونان- صيف ١٩٨٧ باي برو

وأكدت ريما رحباني على موقفها، وعلى محبتها الدائمة غير المشروطة لشقيقها زيادر رحباني، مهما وقع بينهما من خلافات سابقة.

وتابعت ريما رحباني: “واليوم رح ضيف زياد خط أحمر عريض وكتير كابيش؟ اللي بيجيب سيرتو بحسب الله ما خلقه، ثانيا بيني وبين زياد وبين فيروز ما حدا بيخصو يفتح تمو لا يشور ولا يبخ سموم ولا يعطي رأي”.

أضافت ابنة فيروز: “واللي مفكرين حالن أذكيا وبيضلوا يغذوا الصحافة والفانز بالسموم وبيهجموا عليي بحجة إنو زياد قال قايل عني إشيا منا منيحة، كلمتين ما في غيرن، يحق لزياد ما لا يحق لغيره”.

 

vdlh                                                 vdlh

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى