أهم الأخبارفن ومشاهير

امل عرفة : لا يعيبها أن عمرها سُرِق في السجن

نشرت الممثلة السورية أمل عرفة على فيسبوك  صورة للممثلة السورية صباح السالم، ارفقتها بالتعليق التالي: “لا يعيب هذه الجميلة أن عمرها سُرِقَ في السجن (ما حدا على راسو خيمة)، لا تعيبها طيبة قلبها التي تلمع في زرقة عينيها، يُعيبُنا نحن ألا نسأل ألا نفعل”.

وتابعت أمل عرفة: “هذه الجميلة تتمتع بصحتها وجمال الستين (الطبيعي) وموهبتها لا زالت نابضة وذاكرتها عالية فإذن؟!، حقها الطبيعي على الحياة الفنية والمنتجين ومن لهم كلمة من ممثلين وممثلات بطرح اسمها كممثلة (من جيل المؤسسين) لتعمل بشرف وتعيل نفسها بكرامة”.
وتمنت عرفة أن يصل الصوت لكل من لديه القدرة بالتلفزيون، الاذاعة، الدوبلاج او المسرح ، معتبرة أن “هؤولاء لهم علينا حق، تغدر بنا الحياة ويضيع منَّا الطريق أحياناً، لا بأس نحن بشر، لكن لنحاول فقط ألا يُضاف جحود المهنة والزملاء إلى كل ما ذكرت”.
واردفت: “كلنا رح نكبر.. وكلنا بحاجة بعض.. وكلنا أداوت لله ولرحمته على الأرض.. ولولا العيب بعمل تاغات لكل المنتجين والمخرجين والممثلين القادرين اللي على صفحتي”.
وختمت امل عرفة كلامها بالقول: “#صباح_السالم، كوني جميلةً دائماً فأنتي تستحقين الجمال، يوم اللي كنتي نجمة النجمات كنت يا دوب عم شوفك بالكواليس بتصوير مسلسلاتك وخاف قرب وسلم عليكي”، مضيفة: “ملاحظة: بعرف صديق من الوسط لا يتوقف عن مساعدتها ..مو غلط نكون كتار حواليها، ايديها كل عمرها كانت بالخير”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى