أهم الأخبارفن ومشاهير

إيلون ماسك يوجه رسالة لموظفين تسلا: العمل من المنزل لم يعد مقبولا

أرسل الملياردير إيلون ماسك إنذارا نهائيا لموظفي شركة“تسلا“ الأمريكية للسيارات الكهربائية، بشأن العمل من المنزل، والذي سمح به في معظم المؤسسات في أثناء جائحة ”كورونا.“

في التفاصيل، تداول المتابعون رسالة بريد إلكتروني مسربة، قال فيها ايلون ماسك إن العمل من المنزل لم يعد مقبولا، وإن على جميع الموظفين القدوم إلى مكاتبهم خلال أوقات العمل بحسب مجلة ”نيوزويك“ الأمريكية، التي نشرت نص الرسالة.

وعندما سئِل ماسك ما إذا كان القدوم إلى المكتب أصبح مفهومًا قديمًا لِما بعد الجائحة، قال “أولئك الذين يريدون العمل من المنزل يجب أن يتظاهروا بالعمل في مكان آخر”.

وحذر ماسك في رسالته أن “أي شخص يرغب في القيام بعمل عن بعد يجب أن يكون في المكتب لمدة لا تقل عن 40 ساعة في الأسبوع بحد أدنى، أو يغادر تسلا. هذا أقل مما نطلبه من عمال الشركة”.

وأشار ماسك إلى أن هناك بعض الاستثناءات والتي سيتعامل معها بنفسه، مضيفا طإذا كان هناك موظفون استثنائيون بشكل خاص يستحيل عليهم ذلك، فسوف أراجع هذه الاستثناءات وأوافق عليها بشكل مباشر”

وتابع ماسك القول في رسالته ”علاوة على ذلك، يجب أن يكون المكتب تابعا لشركة تسلا الرئيسة، وليس مكتبا فرعيا بعيدا لا علاقة له بواجبات الوظيفة… وعلى سبيل المثال، أن تكون مسؤولا عن قسم العلاقات العامة لمصنع Fremont، ولكن يكون مكتبك في ولاية أخرى“.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى