أهم الأخبارفن ومشاهير

شهاب ملح يفقد صوابه في البث المباشر بعد أن شككت مروة راتب في رجولته

صدمة تلقاها نشطاء السوشيال ميديا بعد انهيار المدون الايراني شهاب ملح خلال اليث المباشر بسبب ما قالته الاعلامية مروة راتب في حق جدته متهمة اياه بهذا الفعل الصادم.

في التفاصيل، رفض شهاب مرتضى غفوري، المعروف بـ اسم شهاب ملح الانستغرام، كل التجاوزات الصادرة عن مروة راتب بحق جدته الطاعنة في السن وحذرها من السخرية منها مرة جديدة، وأبدى عدم اهتمامه بـ تصريحاتها المضادة له والتي شككت فيها برجولته وحذرته فيها بـ كشف المستور حول تصرفاته.

وانهار شهاب ملح بـ البكاء خلال رده على تحذيرات مروة راتب من إقدام جدته مرة جديدة على تقليدها أو التشبُّه بها، وطالبها بعدم الإتيان على ذكرها مرة أخرى، وقال في فيديو عبر حسابه في “سناب شات”: “لاتجيبي سيرة جدتي مرة ثانية، تريدين تسبيني أنا سبيني، إلا جدتي، إيش عندك صورة فيديوهات، طلعي اللي عندك، رجال غصب عليك، أنا رجال وأرجل منك وقاعد أتعلم الرجولة منك”.

https://www.instagram.com/tv/CeT_Qn2JnE8/?utm_source=ig_web_copy_link

 

الجدير بالذكر أنه كانت قد حذرت مروة بـ مقاضاة شهاب وجدته البالغة من العمر ثمانين عاماً بعد خروجهما في عدة مقاطع فيديو قصيرة ساخرة، تقمصوا فيها شخصيتها وقلدوها لناحية الحركات وكيفية أدائها للإعلانات، إضافة إلى خروجهم بمظهر مشابه لها بـ استخدام إسفنجات وحشوات ضخمة، لإصابة شكل وركيها العريضين.

وهو ما لم يعجب مروة راتب التي سخرت من عائلة شهاب قائلة:” ما بالك قاعد يلبس ملابس بنت وقاعد يسوي قلة أدب، أنت فـ صوب والرجولة قاعدة تصيح في زواية”.

وتابعت:” وإذا قاعد تستخدم إن جدتك عمرها مليار سنة، حرمة كبيرة، مارح أقولها شي، فـ قسماً بـ الله لأرفع قضية بجدتك قبلك أنت، خلها تخيس في السجن فوقك، ثمانين سنة، خلها تحترم سنها شوي الثمانين سنة اللي قاعدة تصيح في زاوية ثانية، إيش هـ العايلة الغريبة، هذا من صوب وهذي من صوب”.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى