أهم الأخبارفن ومشاهير

طلاق ياسمين عبد العزيز من احمد العوضي

بعد خبر دخول الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز الى المستشفى اثر تعرضها لوعكة صحية خطيرة، خبر جديد يصدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو طلاقها من الفنان المصري احمد العوضي.

وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على تطبيق انستغرام خبر ان ياسمين عبد العزيز الغت متابعة زوجها احمد العوضي من على السوشال ميديا واكتفت بنشر ستوري قائلة فيها :”ستعلمك الشدائد دائما ان ليس لك الا الله”. الا ان زوجها احمد العوضي ما زال متابعا لها ويحتفظ الثنائي بصورهما.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث اعتقد البعض ان الانفصال بينهما حصل، فجائت التعليقات على الشكل التالي :” شو القصه مع المشاهير كلو نازل طلاقات .. موسم طلاقات”.

وايضا قال البعض الاخر:” شو مال الممثلين انجنو الكل قاعد بنفصل”.  كما اضاف آخرون :” مرض العصر الطلاق .. بقو اثنين ماتطلقو”.

وايضا من التعليقات التي اثارت جدلا :” اللى شاف حلقتهم مع منى الشاذلي بتمعن راح يعرف انو استحالة يكملو من بعض عموما ياسمين تستاهل كل الخير”.

يذكر انه منذ فترة نشرت ياسمين عبد العزيز فيديو طريف لزوجها احمد العوضي وعلقت عليه قائلة :” وحياة النبي محمد دا هيجبلي جلطة، محد هيجبلي جلطة غير ده”، ليرد أحمد العوضي معلقًا علي الفيديو بأشكال وجوه ضاحكة.”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى