أهم الأخبارفن ومشاهير

طفلة تفاجـ ـئ اليسا اثناء وصولها الى الكويت

لا يزال اسم الفنانة اللبنانية اليسا حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول فيديو لطيف يجمعها باصغر معجبة عندها اثناء تواجدها في الكويت استعدادا لحفلها الى جانب الفنان اللبناني وائل كفوري.
وفي التفاصيل، نشرت بعض المواقع الفنية على منصات السوشال ميديا فيديو لـ اليسا مع طفلة صغيرة تقوم بعناقها وتقول لها احبك اليسا، لترد عليها الفنانة اللبنانية قائلة : “يا قلبي”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو حيث علق البعض :” يعمري شو حبابه وروحها حلوة”، كما قال البعض الاخر :” احبها الحرمه الوحيده المشهوره الي لها مكانه بقلبي”

يذكر انه منذ فترة تساءل عن الرجل الذي يظهر دائما الى جانب اليسا في العديد من المناسبات اهمها حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري ، وكذلك كواليس تصوير كليب “من اول دقيقة” الى جانب الفنان المغربي سعد لمجرد وصولا إلى حفل الأولمبيا الغنائي الأخير في العاصمة الفرنسية باريس.وكشفت العديد من المصادر على منصات السوشال ميديا بأن هذا الرجل يدعى أسامة فرنسيس، والذي تجمعه علاقة صداقة قوية بإليسا، لذلك اعتادوا الظهور سويا.

كما روجت اليسا لحفلها في الكويت الذي يحمل عنوان “ليلة من بيروت” من خلال نشر صورة على انستغرام كتبت عليها :”انتظروا حفل الكويت باقى يومان”.

كما وجهت اليسا رسالة عبرت فيها عن سعادتها بعد نجاح اغنيتها مكن اول دقيقة التي جمعتها بالفنان المغربي سعد لمجرد ووصلت إلى 100 مليون مشاهدة بعد شهر على طرحها على يوتيوب.
ونشرت اليسا مقطع من الاغنية على انستغرام وعلقت عليه قائلة :”شكرا لكل اللي حضروا وسمعوا وحبوا الأغنية لتحقق هالإنجاز الرائع ببلوغها ١٠٠ مليون مشاهدة بأقل من شهر.. إنتو النجاح الحقيقي وأعز ناس عا قلبي وبشكركن على هالمحبة الصافية”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى