أهم الأخبارفن ومشاهير

الملكة اليزابيث تتغيب عن حفل افتتاح دورة ألعاب الكومنولث

خبر جديد يصدم جمهور الملكة اليزابيث بعد غيابها عن العاب الكومنولث في برمنغهام بسبب حالتها الصحية.وفي التفاصيل، كشفت مصادر مطلعة على ترتيبات الدورة لـ صحيفة “ديلي مايل” :
ان بسبب ضعفها المتزايد، من غير المتوقع أن تحضر الملكة المسابقة، التي ستعقد في 28 يوليو (تموز)”

ومن ثم اضافت الصحيفة :”من المقرر أن يحضر الأمير تشارلز، أمير ويلز، نيابة عن والدته في حفل الافتتاح الشهر المقبل، كما أنه من المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير من أعضاء آخرين في العائلة المالكة على حضور المنافسة، التي تقام هذا العام في بريطانيا”

وايضا بحسب الاخبار المنتشرة ان الملكة اليزابيث ستكون في اسكتلندا لقضاء إجازتها الصيفية وقت انطلاق الدورة الثانية والعشرين لألعاب الكومنولث ما يعني أنها ستضطر إلى السفر إلى برمنجهام لحضور الافتتاح، وهذا الأمر سيكون مرهقا لها.

يذكر ان الملكة اليزابيث تغيبت عن حضور العديد من المناسبات في الفترة الاخيرة بسبب ما يصفه قصر باكنغهام بأنه “مشكلات في الحركة”.

يذكر ان اسم الملكة اليزابيث ضج منذ فترة بعد خبر اصابتها بفيروس كورونا وشفائها منه حيث شوهدت الملكة البريطانيا للمرة الأولى منذ إعلان إصابتها بهذا الفبروس وإلغائها أنشطتها التي كان من المفترض أن تعقدها في الأيام الماضية.

ومن الواضح أن الملكة اليزابيث باتت تتمتع بصحة جيدة، إذ تمكنت أخيرًا من العودة لممارسة مهامها الملكية، فعقدت اجتماعين افتراضيين مع السفراء الأجانب في منزلها في قلعة وندسور، وذلك بعد 9 أيام من إصابتها بأعراض خفيفة لفيروس كورونا.وخلال الاجتماعات الافتراضية، أطلت الملكة بفستان باللون الأخضر الزاهي، وأكملته بعقد من اللؤلؤ المميز.

وكانت صحيفة “ديلي ميل”، قد أشارت إلى أن الملكة بدأت بممارسة حياتها الاعتيادية حيث اجتمعت مع بعض أحفادها في زيارة خاصة في الهواء الطلق على أراضي قلعة وندسور.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى