أهم الأخبارفن ومشاهير

فاطمة الصفي تتحدث عن سبب حرمانها الانجاب

اشتكت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي من الأسئلة الفضولية الخاصة التي تتلقاها من قبل جمهورها والأشخاص المحيطين بها حول ورفضها الزواج وإنجاب الأطفال.

وحذرت فاطمة الصفي المتابعين من التدخل في شؤون الآخرين والسؤال عن الخصوصيات بـ اعتبارها أموراً حساسة، كاشفة عن الألم الذي تشعر به عند تلقيها سؤالاً حول الإنجاب والأسباب التي دفعتها لحلق شعرها، مؤكدة أنهما فُرضا عليها بسبب مرضها.

وكشفت فاطمة الصفي تفاصيل مرضها مبينة الغصة التي كانت تشعر بها عند سؤالها في كل مرة عن أسباب عدم إنجابها للأطفال وأسباب تخلصها من شعرها الطويل واعتمادها لقصة البوي في الآونة الأخيرة.

حيث قالت:” يسألون فاطمة ما تبين تشوفين عيالك؟.. فاطمة ما تبين تجيبين عيال.. يا جماعة أنا ما أجيب عيال أنتوا ليش تحنون ( تزنون).. الواحد لما يحنّ ما يدري شلون يعور الإنسان.. لاتحنون ( تنقون).. أنتوا ما تدرون الإنسان شنو فيه..”.

وتابعت:” مثل يوم قالوا يا فاطمة شعرك.. أنتوا ما تدرون الواحد قاعد يتعالج ياخذ كيماوي وفيه أورام الدنيا.. ما يصير أنتوا تحنون ما يصير الواحد يقط ( يرمي) الكلمة ما يثمنها ( يقدرها)..”.

واستطردت:” أنا تصالحت مع وضعي.. وتقبلته.. وصرت لما يسألون أقول أجكرا أنا ما أجيب عيال.. يسكتون.. مريت بظروف وعلاجات فـ شعري ضعف.. فـ أنا أقصه وأقرعه أحسن ما يطيح ويقع قدامي وأنهار نفسياً”.

https://www.instagram.com/p/CepbZMbqf3s/

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى