أهم الأخبارفن ومشاهير

مي العيدان تتطل من منزل خليل التميمي وتستعرض هديته الفارهة لها

حالة من الجدل اثارتها الاعلامية الكويتية مي العيدان بعد ان كشفت عن حبيبها للمرة الاولى عبر فيديو قصير نشرته عبر حسابها في “انستغرام”.

في التفاصيل،  لبت مي العيدان دعوة المنتج الفني خليل التميمي، طليق الهام الفضالة، على العشاء في منزله الجديد، ووثقت بعض تفاصيل اجتماعهما في صور ومقطع فيديو قصير، نشرتهم عبر حساباتها الرسمية في سناب شات وانستغرام، حيث وعد الثنائي الكويتي الشهير في إحداها الجمهور بـ مفاجأة قريبة.

ونشرت الناقدة الفنية في البداية صورة جمعتها بـ المنتج الشهير، مبينة أن سبب اجتماعهما، هو دعوة الأخير لها على العشاء احتفالاً بـ استقراره في منزله الجديد، قبل أن تطل برفقته في فيديو قصير ويلمحا إلى مفاجأة ستجمعهما قريباً في لبنان ولربما في المغرب.

https://www.instagram.com/p/CelYX3TI3dA/

ومن ثم استعرضت مي هدية التميمي لها والمتمثلة بـ ساعة يدِّ فارهة من إحدى العلامات التجارية الشهيرة.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين تكهنوا، بحسب موقع “النهضة نيوز”، بـ ارتباط الثنائي الكويتي الشهير بعقد زواج أو عمل فني جديد، بعد الإشادة بهما وبأخلاقهما وجمالهما، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

الجدير بالذكر أنه كانت قد اثارت الاعلامية الكويتية ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ردها على تشبيهها بالممثلة المصرية ليلى العلوي.

وردت مي على تشبيهها من قبل أحد المتابعين بـ  ​ليلى علوي​، عبر حسابها الخاص، بنشرها فيديو للممثلة المصرية، وهي تستعرض رشاقتها بفستان باللون الذهبي ضيق وطويل، وترقص على أنغام إحدى الأغنيات.

وعلقت مي العيدان على الفيديو، مؤكدة على جمال ليلى علوي ولياقتها البدنية، وقالت إنها تتمنى أن تكون مثلها عندما تصل لعمرها، وكتبت: “ذبحوني يشبهوني في ليلى علوي. . ما احس فيه شبه . . ليلى علوي اجمل بكثير . . بالعكس اتمنى اوصل لعمرها ب هذا الجمال”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى