أهم الأخبارفن ومشاهير

هند القحطاني تبكي بسبب ما حصل معها ووضعها الصحي في خطــر

اثارت مشهورة السناب شات السعودية هند القحطاني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار صورة مبكية لها من على سرير المستشفى وايضا بعد دخولها في نوبة بكاء بسبب ما حصل معها.
وفي التفاصيل، تصدر اسم هند القحطاني بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تبكي ألماً بعد خضوعها لعملية جراحية تجميلية في وجهها.
وشاركت هند القحطاني فيديو ظهرت فيها وعلى سرسر المستشفى والضمادات تغطي وجهها وعلامات الانتفاخ ظاهرة على وجهها. ولفتت القحطاني إلى أنها تشعر بألم شديد حتى أنها غير قادرة على النوم، رغم تناولها العديد من الأدوية المسكنة.
وقالت في الفيديو :”ما قدرت أنام.. أخذت مسكنات ولا في فايدة.. تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن.. وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى.. وصداع وحرقان في أنفي”.
كما قالت :” حواجبي والشعر اللي زرعته بالجبهة كله طاح ما عاد منه أي شئ”.
كما قالت في فيديو نشرته وهي مستلقية على سرير المستشفى:” ياريتني متزوجة رجل طيب حنون… شدة الألم فتحت لي جروحي.. حسيت أني وحيدة متزوجة رجل طيب حنون… شدة الألم فتحت لي جروحي.. حسيت أني وحيدة”.
كما كشفت مشهورة السناب شات منذ فترة عن خضوعها لزرع شعر ونشرت صورة لمكان إجراء العملية مُعربة عن خجلها :”والله أني مستحية منكم لكن ضروري أوريكم.. زرعت شعري وحواجبي مو كل شيء، لا طبعا زرعت نصف سمنتمستر مقدمة الجبهة”.
وتابعت قائلة : “قلت للطبيب شعري جيد لكن أريد تصغير جبهتي قليلا، فقال لي إن جبيني رائع مع مقاييس وجه مثالي”.

يذكر ان الناشطة السعودية هند القحطاني رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها فيديو قصير لابنتها الكبرى رؤى بـ فستان جريء، تميز بـ قصة الأكتاف العارية وشق الساق العالي. وتعرضت على إثره المدونة السعودية لهجوم حادٍ من قبل النشطاء، خاصة بعد تداول المنشور من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى