أهم الأخبارفن ومشاهير

ريم البلوشي تخلع الحجاب امام المشاهدين بعد 3 اشهر من ارتدائه!

أثارت مشهورة مواقع التواصل الكويتية ريم البلوشي حالة من الجدل  بعد أن أعلنت خلعها للحجاب وظهورها للمرة الأولى بدونه في فيديو عبر حسابها في “سناب شات”.

في التفاصيل، جاء قرار ريم البلوشي بخلع الحجاب بعد ما يقرب من 3 أشهر فقط على ارتدائه بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة إثر وفاة والدتها، معلنة أنها قررت ارتداء الحجاب بعد أن تسبب فقدان والدتها في حزنها.

وأوضحت ريم البلوشي أنها استطلعت رأي خالها قبل خلع الحجاب، مشيرة إلى أنه لم يعترض وأخبرها بضرورة ارتدائه عندما تكون على قناعة تامة به.

وقالت ريم البلوشي في الفيديو الذي ظهرت فيه بدون حجاب: “أنا طبعا كلمت خالي وقال لي أنما الإعمال بالنيات وطالما تريدين خلع الحجاب خلاص ليست مشكلة طالما لبسك محترم”.

وتابعت قائلة: “الأهم أني مستترة باللبس، وهذا أهم شي، وخالي قال لي إن الحجاب اقتناع ولما تقتنعي بيه البسيه من جديد”.

وتسبب قرار ريم البلوشي في خلع الحجاب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول رواد السوشيال ميديا للفيديو الذي ظهرت فيه بدون حجاب، وانقسمت التعليقات حول رأي المتابعين.

الجدير بالذكر  أن أول ظهور لـ ريم البلوشي بالحجاب كان في مارس الماضي، بعد أن أطلت على الجمهور قائلة: ” وقالت “تحجبت.. قلبي يتقطع على أمي.. هذه أمي قطعة من قلبي أكيد بحزن عليها، حتى لو رديت وضحكت، لكن فراقها صحيح قضاء وقدر وأنا مؤمنة ولله الحمد، لكن من داخلي يوجع، إن أغلى شيء في الحياة يروح مني”

وكانت ريم البلوشي أكدت أن قرار ارتداء الحجاب ليس بحثاً عن المشاهدات أو التريند قائلة: “هذا مو تريند.. لا تلوموني لإن اللي ماتت هذه أمي.. مو يوم يومين أتضايق علشانها وبعدين أنسى الموضوع، لا.. هذا مو تريند”، معلنة تضايقها من التعليقات السلبية التي واجهتها.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى