أهم الأخبارفن ومشاهير

بلقيس فتحي تحلق ذقنها على الشفرة

اثارت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ فتحي، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشارمقطع فيديولها ظهرت فيه وهي تحلق ذقنها بالشفرة.

في التفاصيل، نشرت بلقيس فتحي فيديو من كواليس تصوير فيديو كليب “ونتدلع”، ولفتت الأنظار بحركاتها العفوية مع الرجل الذي شاركها الفيديو كليب.

وظهرت بلقيس في الفيديو مع “عم ممدوح” الشخصية التي لعبت دور والدها في الكليب، أثناء قيامها بحلاقة ذقنه، و هي تغطي وجهها بكريم الحلاقة في لقطة طريفة لتحلق ذقنها بالشفرة كالرجال، الامر الذي اثار دهشة الجمهور ليدفع احدهم بالتعليق على الفيديو: “بلقيس كل مرة تفاجئنا بشي غريب”.

وقالت بلقيس: “فيديو كواليس وبهجة وضحك ودلع مع عم ممدوح من كليب ونتدلع بلقيس اللي حقق اكثر من مليون مشاهدة في غضون ساعات”.

الجدير بالذكر أنه كانت قد نشرت الفنانة الإماراتية فيديو جديد عير حسابها الخاص في “انستغرام” ظهرت فيه ترقص فيه بحفل زفاف شعبي مع والدة العروس وقد دخلت بمحض الصدفة، حيث رأت الحفل فجأة، وقررت المشاركة معهم.

وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: ” ثروباك لما دخلت فرح شعبي في القاهرة ورقصت مع ام العروسة القمر، وتوقعوا اخش اي فرح كده في الوطن العربي انا بقلكو اهو”.

يشار إلى أن بلقيس احتفلت بتصدر أغنيتها الجديدة “ونتدلع” الترند في اغلب الدول العربية وبينها مصر، الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها.

وعادت بلقيس من خلال هذه الأغنية الى الغناء باللهجة المصرية بعد أن قدمت العام العام الماضي أغنية “دبلوماسي” وحققت نجاحاً كبيراً مع الجمهور المصري لذلك قررت أن تكرر تجربة الغناء المصري من خلال “ونتدلع” التى صورتها بالكامل منذ شهرين في مصر.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى