أهم الأخبارفن ومشاهير

جان يايمان يتعرض لموقف محرج اثناء افتتاح منصة ديزني بلس في تركيا

تعرض الفنان التركي جان يامان لموقف محرج اثناء حضوره ضيفا لافتتاح منصة ديزني بلس في تركيا. وفي التفاصيل، انتشر فيديو للفنان التركي وهو يدخل حفل الافتتاح ليواجه الإهانة والطرد من قبل الصحافة التركية بطريقة غير مباشرة.
وعلى اثره نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة عبر انستغرام فيديو للفنان التركي وثق من خلاله وصوله الى الافتتاح واللافت هو ان يامان لم يُعطي أي تصريح للصحافة مكتفيا بالسلام على صحفي يُدعى عاكف، وعلق احد الصحفيين قائلا: “هذا نجم ايطاليا، ليس بحاجة للصحافة التركية”، أما زملائه فقد صفّقوا في اشارة للسخرية من جان يامان.
يذكر ان جانا يامان كُرم في مهرجان “تصوير إيطاليا 2022” بجائزة الإبداع وذلك عن جمعيته الخيرية التي تهدف الى مساعدة ومساندة الأطفال المحتاجين في ايطاليا.
كما تعرض جان يامان منذ فترة لموقف محرج بعدما نشرت احد المواقع التركية الإلكترونية تعرض بطل “الطائر المبكر” للمضايقات من قبل بعض المعجبات الإيطاليات أثناء وجوده في ايطاليا حيث نشرت المواقع صورته وقد هاجمه عدد كبير من الفتيات ومزّقن ملابسه.كما ذكرت بعض التقارير الصحفية أن النجم التركي قد فوجئ بوجود إحدى المعجبات أمام منزله أثناء خروجه من المنزل.

كما يذكر ان جان يامان لفت انظار الجمهور منذ فترة بعدما خسر من وزنه وظهوره بشكل مختلف بالاضافة الى اعتماده تسريحة شعر جديدة حيث اثتى عدة من الجمهور على اطلالته.

منذ فترة تصدر اسم جان يامان حديث الصحافة الإيطالية بعدما تم التقاط صور لخطيبته الإعلامية الإيطالية ديليتا ليوتا وهي تقبل رجل الأعمال ونائب رئيس نادي روما رايان فريدكين من دون أن تتضح حقيقة العلاقة التي جمعتهما.مما اعتبر البعض ان حبيبته على علاقة مع شخص آخر، بحسب ما نشر موقع الفن.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى