أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة حصرية للـ الامير النائم تتصدر حديث المتابعين

خبر جديد يضج مواقع التواصل الاجتماعي و يصدم الجمهور السعودي حول صحة الامير النائم الامير الوليد بن خالد بن طلال.وفي التفاصيل، نشرت الأميرة ريما بنت طلال عبر تويتر صورتين للأمير النائم معلقة عليها بالقول: “ربي يحفظكم”.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع الصور حيث اعتبر البعض انه استقاظ من الغيبوية وعلق البعض :” اللهم ياشافي أشفه أنت لاشفاء إلا شفائك شفاءً لايغادر سقماً اللهم أنت القوي القادر الجبار أجبر بقلب أمه وأبوه وكل محبيه فعلاً الدنيا مافيها أحد مرتاح والله يجعل هذا الإبتلاء محبه لكم من الله لأن الله إذا أحب عبده أبتلاه”.

كما قال البعض الاخر :” اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويقومه بسلامة ويفرح ابوه بسلامته”.

وعلق آخرون :” الأمير النائم يارب انك تشافيه وتعافيه ويقوم من غيبوبته ويفرح أهله”.

كما اضاف البعض :” أسأل الله العظيم رب العرش العظيم بأسمائه الحسنى وصفاته العلى وبإسمه الأعظم الذي إذا سأل به أجاب وإذا دعي به أعطى أن يشفي الأمير الوليد بن خالد بن طلال . اللهم امين يارب العالمين . اللهم اشفي كل مريض انك انت الرحمن الرحيم الشافي سبحانك القادر على كل شي”.

يذكر ان الامير الوليد بن خالد بن طلال قد تعرض لحادث سير عام 2005 خلال دراسته بالكلية العسكرية، ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين ليُطلق عليه لقب “الأمير النائم”، كما تداول حيث تداول رواد مواقع التواصل فيديو للأمير بن خالد بن طلال المعروف بالأمير النائم، ظهر فيه وهو نائم في سريره اثر غيبوبة ومغطى بعلم السعودية.

كما اختلفت التشخيصات الطبية لحالة الأمير النائم وأصر الأمير خالد بن طلال على إبقاء نجله تحت الأجهزة والمتابعة أملاً في أن يُشفى، وعلّق على هذا الأمر قائلاً: “إن الله لو شاء أن يتوفاه في الحادثة لكان الآن في قبره”. ومن ثم أضاف: “مَن حفظ روحه كل هذه السنوات قادر أن يشفيه ويعافيه”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى