أهم الأخبارفن ومشاهير

اتهام كيم كارداشيان بإفساد فستان لمارلين مونرو ثمنه 4,8 ملايين دولار

انتقد هاوي جمع من المعجبين بشدة بمارلين مونرو متحفا يملك فستانا شهيرا للممثلة الراحلة مارلين مونرو بسبب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان

في التفاصيل، سعى سكوت فورتنر، وهو هاوي يدير موقعا مخصصا بالكامل لمارلين مونرو، إلى إثبات اتهاماته بنشره هذا الأسبوع صوراً للفستان ذي اللون البيج اللامع المزين بالكريستال الذي ارتدته مونرو عندما غنّت “هابي بيرثداي مستر بريزيدنت” للرئيس الأميركي الراحل جون ف. كينيدي العام 1962.

وتُظهر المجموعة الأولى من الصور فستان مارلين الشهير كما كان قبل “ميت غالا”، بحسب فورتنر، في حين أن المجموعة الثانية من الصور التقطها الأحد صديق لفورتنر في واجهة متحف “ريبليز” الخاص في هوليوود، بعد شهر من ظهور كارداشيان به.

وبدا من مقارنة الصور أن تمزقات صغيرة في قماش الفستان ظهرت من جهة الظهر، في حين فُقد من الجهة إياها عدد من حبات الكريستال أو بدت غير ثابتة.

وأثارت اللقطات والأضرار اللاحقة وفق فورتنر بالفستان الذي اشتراه متحف “ريبليز” بالمزاد في مقابل 4,8 ملايين دولار، انتقادات واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة.

وأوضح فورتنر عبر حسابه إلى أن لومَه “موجه إلى ريبليز الذي سمح بارتداء الفستان”.

وأضاف “لو عرض ارتداء هذا الثوب على أي نجمة، لما كانت فوتت الفرصة وكانت كيم ببساطة تلك التي تسنى لها ذلك”.

واعتبر فورتنر أن “واجب ريبليز كان حماية هذه القطعة التاريخية والحفاظ عليها لكنه لم يفعل. لقد تضرر الفستان الآن بشكل غير قابل للتصليح وكان ليتضرر على الأرجح لو ارتدته” أي امرأة.

مارلين

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى