أهم الأخبارفن ومشاهير

فايز المالكي يكشـ ف معاناة ابنته مع المرض

تصدر اسم الفنان السعودي فايز المالكي مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن معاناة ابنته مع مرض نادر.

ووثق فايز المالكي ما جرى مع ابنته من خلال مقطع فيديو نشره وقال فيه :” ابنتي كانت تعاني من المرض لمدة 20 عاما وتوجهنا إلى كثير من الأطباء حتى عالجها الدكتور فراس”. ومن ثم تابع بالقول: ” خلال ساعتين أعطاها إبرة وعالجها”.

كما رد الطبيب الاردني فراس الجحاوشة على فايز المالكي قائلا :” ان المريضة كانت تعاني من مرض نادر عبارة عن التهاب وتهيج بالعقدة العصبية في الفقرة الأولى والثالثة أسفل الظهر وتم إجراء حقن للعقدة العصبية”.

يذكر ان فايز المالكي راجع كثيرا من الأطباء والمؤسسات الصحية العريقة إلا إنه تم علاجها على يد الطبيب الأردني.

وعلق فايز المالكي من خلال تغريدة نشرها عبر تويتر معبرا عن فرحته قائلا :” الله يرفع قدركم ويرحم والديكم ويسعدكم سعادة تبكون منها فرح اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الشكر اذا رضيت الحمد لله”.

لا يمكننا ان نذكر اسم فايز المالكي من دون ذكر موقف تعرض له على الهواء وهو بكائه بعدما عرض الاعلامي واللاعب سامي الجابر صورة للفنان ​خالد عبدالرحمن​ ومن ثم طلب المالكي من الجابر أن يوقف التصوير، وقال عن صورته مع عبدالرحمن “أبونايف رجل عظيم، أمس كان معنا في جود الإسكان وتقفل 3 مخططات بسبب وجوده، وهو رجل يفرض احترامه”. خصوصا ان العلاقة التي تجمع فايز المالكي بخالد عبد الرحمن تعتبر وطيدة.

يذكر ان فايز المالكي تلقى العديد من التهاني بعد تخرج ابنه محمد من المرحلة الثانوية وحصوله على الدبلوم الأمريكي.وقال المالكيمن خلال تغريدة: “بفضل الله تخرج حبيبي وابني محمد من الثانوية وحصل أيضًا على الدبلوم الأمريكي ألف مبروك يا حبيب أبوك وعقبال الدكتوراه”.

 

 

 

 

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى