أهم الأخبارفن ومشاهير

حبيبة سلطان بن عبداللطيف تظهر الى العلن

تصدر اسم طليق الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشر صورة مع حبيبته الجديدة.

وفي التفاصيل، نشرت احدى الصفحات الفنية الناشطة على تويتر صورة لـ رجل الاعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف وعلقت عيلها قائلة :”سلطان عبداللطيف في احدث ظهور مع الحب”.
تفاعل رواد مواقع التواصل مع الصورة واعتقد البعض ان الفتاة في الصورة حيث طليقته بلقيس فتحي فيما اعتقد البعض الاخر انها حبيبته الجديدة.

وجاءت التعليقات :” قولو انها بلقيس؟”.. ليرد احد المتابعين :” مو بلقيس بلقيس صورت شعرها مو مصبغ .. توها تروج لأغنيتها في سنابها”. كما علق البعض الاخر :” في النهايا تطلع بلقيس”.
يذكر ان اسم سلطان بن عبداللطيف تصدر مذ فترة بعد تداول اخبار عن ارتباطه بفنانة سورية و انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر إلى جانب نجمة “باب الحارة” الممثلة ليليا الأطرش.
وظهرا الثنائي وبدا عليهما الانسجام الأمر الذي أثار الريبة والشك لدى المتابعين، الذين بدأوا يتساءلون عما إذا كان هناك علاقة حب بينهما، الا ان الطرفين التزما الصمت.
في سياق آخر، اثارت بلقيس فتحي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بعدما نشرت فيدية من كواليس تصوير “ونتدلع” ولفتت الأنظار بحركاتها العفوية مع الرجل الذي شاركها الفيديو كليب.
وظهرت بلقيس فتحي في الفيديو مع “عم ممدوح” الشخصية التي لعبت دور والدها في الكليب، أثناء قيامها بحلاقة ذقنه، و هي تغطي وجهها بكريم الحلاقة في لقطة طريفة لتحلق ذقنها بالشفرة كالرجال، الامر الذي اثار دهشة الجمهور ليدفع احدهم بالتعليق على الفيديو: “بلقيس كل مرة تفاجئنا بشي غريب”.
وقالت بلقيس: “فيديو كواليس وبهجة وضحك ودلع مع عم ممدوح من كليب ونتدلع بلقيس اللي حقق اكثر من مليون مشاهدة في غضون ساعات”.
كما يذكر ان بلقيس فتحي نشرت فيديو جديد عير حسابها الخاص في “انستغرام” ظهرت فيه ترقص فيه بحفل زفاف شعبي مع والدة العروس وقد دخلت بمحض الصدفة، حيث رأت الحفل فجأة، وقررت المشاركة معهم.
وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: ” ثروباك لما دخلت فرح شعبي في القاهرة ورقصت مع ام العروسة القمر، وتوقعوا اخش اي فرح كده في الوطن العربي انا بقلكو اهو”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى