أهم الأخبارفن ومشاهير

بلقيس فتحي تظهر الى جانب هذا الرجل على سريرها

لا يزال اسم الفنانة اليمنية بلقيس فتحي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول فيديو لها من كواليس تصوير فيديو كليب اغنيتها الجديدة “ونتدلع”.
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو حيث علق البعض :” لاحول ولاقوة الا بالله حرام مايجوز تنام على كتفه وهو مو محرم لها .. بلقيس والله انتي راقيه وواعيه”.
وايضا علق البعض الاخر :” مهما كان كبير يعتبر محرم عليك ايش فيكم”. واضاف اخرون :” بلقيس رجعت تخبص من جديد”.
يذكر ان الفنانة اليمنية بلقيس فتحي اثارت موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشارمقطع فيديولها ظهرت فيه وهي تحلق ذقنها بالشفرة.
في التفاصيل، نشرت بلقيس فتحي فيديو من كواليس تصوير فيديو كليب “ونتدلع”، ولفتت الأنظار بحركاتها العفوية مع الرجل الذي شاركها الفيديو كليب.
وظهرت بلقيس في الفيديو مع الرجل عينه “عم ممدوح” الشخصية التي لعبت دور والدها في الكليب، أثناء قيامها بحلاقة ذقنه، و هي تغطي وجهها بكريم الحلاقة في لقطة طريفة لتحلق ذقنها بالشفرة كالرجال، الامر الذي اثار دهشة الجمهور ليدفع احدهم بالتعليق على الفيديو: “بلقيس كل مرة تفاجئنا بشي غريب”.
وقالت بلقيس: “فيديو كواليس وبهجة وضحك ودلع مع عم ممدوح من كليب ونتدلع بلقيس اللي حقق اكثر من مليون مشاهدة في غضون ساعات”.
الجدير بالذكر أنه كانت قد نشرت الفنانة الإماراتية فيديو جديد عير حسابها الخاص في “انستغرام” ظهرت فيه ترقص فيه بحفل زفاف شعبي مع والدة العروس وقد دخلت بمحض الصدفة، حيث رأت الحفل فجأة، وقررت المشاركة معهم.
وأرفقت الفيديو بتعليق قالت فيه: ” ثروباك لما دخلت فرح شعبي في القاهرة ورقصت مع ام العروسة القمر، وتوقعوا اخش اي فرح كده في الوطن العربي انا بقلكو اهو”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى