أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة العلامة الشيخ عبدالرحمن السدحان بعد صراع مع المرض

خبر حزين يتصدر الوسط الخليجي بعد وفاة عضو هيئة كبار العلماء سابقًا الشيخ عبدالرحمن السدحان عن عمر ناهز 81 عامًا بعد صراع مع مرض الم به من زمن.

كما دخل الى المستشفى عدة مرات لتلقي العلاج ولم يعد باستطاعته المشي مرغما الجلوس على كرسي متحرك.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر الحزين وعلق البعض :” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن فهد السدحان .. عظم الله أجركم”.

كما اضاف آخرون :” وفاة عضو هيئة كبار العلماء السابق الشيخ عبدالرحمن #السدحان عن عمر يناهز ٨١ عاماً”.

وغرد احد النشطاء على تويتر:” تغمده الله بواسع رحمته وعظم الله أجر أبنائه وبناته وأحفاده والخال أبو فهد عبدالرحمن وأخيه أبو عبدالله فهد وأولادهما وبناتهما، والإخوة الكرماء محمد العبدالعزيز السدحان وإخوته وأخواته ووالدتهم الغالية أم عبدالرحمن -متعها الله-بالصحة والعافية- وعائلة #السدحان الفضلاء .”

وقال البعض :” اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً.”

الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن فهد السدحان هو من مواليد \شقراء عام  1940تخرج من كلية الشريعة ودرّس في معهد شقراء ثم انتقل الى التدريس في كلية الشريعة وتولى عمادتها كما تعين عضواً في هيئة كبار العلماء كما حصل على الدُّكتوراه من “كلَّية أصول الدِّين” في جامعة الإمام، وعنوان الرِّسالة “الحافظ محمَّد بن طاهر المقدسي ومنهجه في العقيدة مع دراسة وتحقيق كتابه الحجَّة على تارك المحجَّة

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى