أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة الامير سعود بن محمد بن تركي ال سعود بسبب هذا المرض

خبر حزين يخيم على الوسط السعودي وهو وفاة الامير سعود بن محمد بن تركي ال سعود ، في أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض،وتصدر محركات البحث عن سبب وفاة الامير سعود ليتبين لاحقا انه توفي اثر ازمة صحية المت به.

وفي التفاصيل، نشرت صفحة ناشطة تحمل اسم ” اخبار ال سعود” هذا الخبر الحزين وغردت قائلة :”انتقل الى رحمة الله صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته”.

كما اعلن الديوان ان صلاة صلاة ستُقام على الأمير الراحل بعد صلاة عصر يوم السبت في المسجد الحرام بمكة المكرمة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام سعودية. وأضاف: “تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر وجاءت التعليقات على الشكل التالي :” امين والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.

وايضا :” اللهم اغفرله له وارحمه وبارك في ذريته”، كما اضاف البعض :” إنا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته”.

وكتب غيرهم :” إنا لله وإنا إليه راجعون . وصبراً جميل والله المستعان .. اللهم إغفر له وتجاوز عنه وأجعل مثواه الجنه”.

كما اضاف البعض الاخر :” انتقل الى رحمة الله سمو الامير سعود بن محمد بن تركي غفر الله له ورحمه وتجاوز عنه اللهم أكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واسكنه الفردوس الأعلى من الجنه والهم أهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون”.

كما قال حساب آخر :”” لله ما اخذ ما اعطى وكل شيء عنده بمقدار انتقل الى رحمة الله عمي سعود بن محمد بن تركي اسأل الله له الرحمة والمغفرة و انا لله وانا اليه راجعون”.

 

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى