أهم الأخبارفن ومشاهير

عودة ياسمين صبري الى احمد ابو هشيمة

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري وطليقها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة مجددا مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، نشر موقع العراب الفني خبر عن عودة ياسمين صبري الى احمد ابو هشيمة خصوصا بعد تخليها عن مسلسلها الجديد الذي كان هو السبب الاساسي لانفصالهما بحسب ما تم تداوله بين رواد السوشال ميديا والمواقع الاخبارية.

وبحسب ما نشر الموقع عينه ان بعض المصادر كشفت أن اعتذار ياسمين صبري عن العمل هو بسبب عدم اقتناعها بالنص اما مصادر اخرى أكدت أن اعتذار ياسمين جاء لأسباب شخصية وتم الربط بين هذا الأمر وطلاقها من أحمد أبو هشيمة.

يذكر ان موقع الفن الالكتروني كشف ان السبب وراء طلاق الثنائي وبحسب مصادر مقربة من الطرفين، ان احمد ابو هشيمة يعمل من خلال زيجاته على تضخيم شهرته في الوطن العربي.

وبجسب الموقع عينه، تصاعدت شهرة رجل الاعمال المصري بعد زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومضى نحو المزيد من الطموح بالاضواء حتى أرادت زوجته الفنانة ياسمين صبري أن تتحول الى هيفاء ثانية.

كما قال موقع الفن ان ياسمين صبري عادت الى منزلها قبل الطلاق  ووصلت تهديدات متبادلة من قبل الطرفين حول كشف أسرار مشتركة تخصهما، ولذلك اختار الثنائي الانفصال بشكل راقي.

وفي سياق آخر اكد اشرف صبري انه لا يعلم شيئا عن انفصال ابنته ياسمين صبري عن ابو هشيمة وقد علم بهذا الخبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.وكما قال بحديث لصحيفة الوطن المصرية: “ليس لدي تعليق على انفصالها.

يذكر انه بعدما عدما نشر الاعلامي اللبناني ايلي باسيل خبر ارتباط رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة بفتاة اخرى,سارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنها.

وبحسب موقع الفن، الفتاة تبلغ من العمر 29 عاماً تدعى ​مورينا تاراكو​ وهي من كوسوفو وتعيش في اسطنبول.وما لفت الانظار هو جمالها الذي فاق التوقعات .

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى