أهم الأخبارفن ومشاهير

شاكيرا في حوض الاستحمام الى جانب هذا الرجل

لا يزال اسم الفنانة الكولومبية شاكيرا حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول خبر عن تسريب صورة لها من دون ملابس عقب انفصالها عن لاعب كرة القدم جيراد بيكيه.
وفي التفاصيل، نشر موقع العراب الفني ان بعد مرور أيام على انفصالها بيكيه تم تسريب صورة لها من دون ملابس وهي متواجدة في حوض الاستحمام واللافت أنها كانت مع رجل وهو يحمل لها المرآة وتنظر إليها.
تعرضت شاكيرا للعديد من الانتقادات بسبب هذه الصورة حيث اعتبر البعض انها تستفز حبيبها السابق بيكيه خصوصا بعد الفيديو الذي جمعها بالفنان الاميركي نيك جوناس.
وفي التفاصيل، نشرت شاكيرا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه من البرنامج الذي تشارك في لجنة تحكيمه “Dancing with myself”، وهي ترقص على أنغام أغنية “chantaje” الخاصة بها، مع الفنان نيك جوناس.
ويذكر ان لا يزال اسم شاكيرا حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد انتشار خبر عن توجيهها رسالة مبطنة لحبيبها السابق بيكيه.
وفي التفاصيل، نشرت شاكيرا اغنية جديدة تجمعها مع منسق الأغاني ديفيد غيتا، وفريق “بلاك آيد بيز” الأميركي، وتحمل اسم “لا تقلق”. وصدرت الأغنية في 17 حزيران ، وتم الإعلان عنها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانين.وتقول بعض كلمات الأغنية: “لا تقلق.. أشعر بأنني على قيد الحياة، وسأعيش أفضل حياة وأفعل ما أرغب به”.

كما تداولت الصحف العالمية اسم الفتاة التي كانت هي السبب في انفصالهما، لتخرج الاخيرةعن صمتها وتدافع عن نفسها وتتوعد برفع دعوى قضائية.
والصحف الإسبانية قالت أن الفتاة توعدت محاسبة كل من ساهم في تشوه سمعتها وظهرت برنامج “سوشيليست” الإسباني تحت اسم “سي إم”، وقالت غاضبة قائلة:” أنا أصبحت جزءاً من القصة دون علمي، ولم أتخيل يوماً أن أكون في هذا المكان وأن تظهر معلوماتي الشخصية إلى العلن”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى