أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة الممثلة يونجا توكمان بعد سقوطها من الطابق 15! ما علاقة سعاد حسني ؟

حالة من الحزن عاشها الشعب التركي بعد رحيل مواطنته الممثلة الشهيرة يونجا تركمان، بطريقة المأساوية حيث توفيت متأثرة بسقوطها من شرفتها صباح يوم الاثنين 20 يونيو 2022.

فيما يتعلق بتفاصيل الحادث، سقطت يونجا تركمان البالغة من العمر 47 عامًا من شرفة منزلها الواقع على ارتفاع الطابق الخامس عشر، مما أدى إلى وفاتها على الفور.

ووصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وفرضت سياجًا أمنيًا في مكان الحادثة الواقعة في شقتها في منطقة غازي عثمان باشا في اسطنبول.

وشرعت في إجراءات التحقيق لمعرفة ملابسات الوفاة، ومعرفة ما إذا كانت وفاتها متعمدا ام حادثة.

ويشار إلى أن يونكا تركمان نقلت إلى معهد الطب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة لها، خاصة أنها حاولت سابقًا إنهاء حياتها بتناول جرعة زائدة من الأدوية في أغسطس من العام الماضي ؛ نتيجة معاناتها من حالة نفسية.

وذكرت الشرطة التركية أن يونجا توكمان كانت وحدها في المنزل حيث لم تجد ما يدل على وجود شخص آخر معها في وقت وفاتها.

وعلى اثره، تداول المتابعون الخبر الحزين مستذكرين الفنانة المصرية سعاد حسني، والتي توفيت ايضا بعد سقوطها من شرفة منزلها حيث  كانت تقيم فيها في لندن، وتضاربت الأنباء والأقوال حول رحيلها، واستحوذت قضيتها العالم بعد غموضها التام.

الجدير بالذكر أن يونجا yunga من نجوم السينما التركيةK اشتهرت بالعديد من الأعمال التلفزيونية، أبرزها “قطاع الطرق لا يحكمون العالم” ومسلسل “كل شيء عن الزواج”. ظهرت أيضًا في العديد من الإعلانات التجارية مثل Spotify >

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى