أهم الأخبارفن ومشاهير

احمد ابو هشيمة يوجه رسالة لـ ياسمين صبري

اثار رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحه عن زوجته السابقة الفنانة المصرية ياسمين صبري.

في التفاصيل، وبحسب ما نشر موقع العراب الفني ان رجل الأعمال المصري أبو هشيمة اعتبر نفسه بأنه “إنسان مغامر” مستعرضا مشواره في مجال الأعمال والاقتصاد، لا سيما في فترة صعبة 2011 وما بعدها .كما قال أبو هشيمة إنه يعلّم نفسه على التواضع بشكل يومي، مضيفا أسعى لأن أكون متواضعا.

وبحسب ما نشر موقع العراب الفني ان العربية ستعرض مقابلة لابو هشيمة وسيعتبر انه تعليق على انفصاله عن ياسمين صبري، معلقا: “كل التقدير والاحترام والمعزة لـ ياسمين”

يذكر ان اسم احمد ابو هشيمة و ياسمين صبري تصدر بعدما نشر الموقع عينه عن عودة ياسمين صبري الى احمد ابو هشيمة خصوصا بعد تخليها عن مسلسلها الجديد الذي كان هو السبب الاساسي لانفصالهما بحسب ما تم تداوله بين رواد السوشال ميديا والمواقع الاخبارية.

وبحسب ما نشر الموقع عينه ان بعض المصادر كشفت أن اعتذار ياسمين صبري عن العمل هو بسبب عدم اقتناعها بالنص اما مصادر اخرى أكدت أن اعتذار ياسمين جاء لأسباب شخصية وتم الربط بين هذا الأمر وطلاقها من أحمد أبو هشيمة.

يذكر ان موقع الفن الالكتروني كشف ان السبب وراء طلاق الثنائي وبحسب مصادر مقربة من الطرفين، ان احمد ابو هشيمة يعمل من خلال زيجاته على تضخيم شهرته في الوطن العربي.

كما نشر الموقع عينه ان شهرة رجل الاعمال المصري تصاعدت بعد زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ومضى نحو المزيد من الطموح بالاضواء حتى أرادت زوجته الفنانة ياسمين صبري أن تتحول الى هيفاء ثانية.

كما قال موقع الفن ان ياسمين صبري عادت الى منزلها قبل الطلاق ووصلت تهديدات متبادلة من قبل الطرفين حول كشف أسرار مشتركة تخصهما، ولذلك اختار الثنائي الانفصال بشكل راقي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى