أهم الأخبارفن ومشاهير

تسريب فيديو لـ مروة راتب ظهرت فيه بدون أردافها.. تخلصت منهم بالكامل

وقعت الفنانة والإعلامية السورية، مروة راتب في مرمى سخرية النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو لها يرصد اختفاء خصرها النحيل وغياب أردافها العريضة الضخمة.

في التفاصيل، انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمروة راتب بدت فيه بـ جسد عادي طبيعي، يشبه في تفاصيله شكلها السابق الذي عُرفت واشتهرت به في بداياتها الفنية والإعلامية.

https://www.instagram.com/p/CfCHqz0F46m/

وتصدرت مروة الترند واستطاعت جذب أنظار الجمهور وأثارهم على التساؤل بسخرية عن أسباب غياب وركيِّ مروة، قبل أن يؤكدوا على حفاظها على جسدها وارتدائها للحشوات الإسفنجية بغية الشهرة وحصد المشاهدات وصعود الترند.

وجاء في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر تطبيق INSTAGRAM:” مروة راتب بدون مراتب”، و” وين راحت جنوبها؟”، و” الفلاتر وما أدراكم ما الفلاتر”.

ويعد هذا الفيديو الثالث الذي يرصد شكل مروة راتب، بدون بروز جوانبها العريضة المميزة، إذ سُرب على السوشيال ميديا خلال العام الماضي شريطي فيديو قصيرين، بدت في إحداها الإعلامية السورية وهي تمارس الرياضة بـ ملابس قطنية سوداء فضفاضة، في حين ظهرت في الثاني مرتدية فستاناً حريرياً واسعاً ذو طول متوسط.

ووضع الفيديو مروة في دائرة الاتهام وجعل النشطاء يشككون في مدى صدقها، وهو ما استدعى مروة للخروج والرد على المسيئيين لها، حيث قالت حينها أن الملابس الفضفاضة أخفت معالم جسدها.

الجدير بالذكر أنه كانت قد تلقت مروة خلال الأيام القليلة الماضية موجة سخرية كبيرة بين أوساط المتابعين، بعد خروجها بـ شكل شبيه بـ شخصيات عالم أفاتار الخيالي، وقولها أنها سئمت من محاربة النساء لها بفعل الغيرة، مؤكدة نيتها في مغادرة كوكب الأرض والالتحاق بعالم أفاتار.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى