أهم الأخبارفن ومشاهير

الظهور الاول لـ سلمى ابنة ديانا كرزون من زوجها معاذ العمري

تصدرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون وزوجها الإعلامي معاذ العمري ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد احتفالها بـ عيد ميلاد ابنتهما الوحيدة سلمى، عقب بلوغها عامها الأول، حيث كشفت عم ملامحها للمرة الاولى للمتابعين.

في التفاصيل، نشرت نجمة ” سوبر ستار” ديانا كرزون، صورة جمعتها بـ ابنتها البكر، عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، وعبرت عن شعورها الفائق والمتجاوز لكل حدود السعادة بـ إتمام ابنتها عامها الأول العمر، قائلة:

“ما رح أوصف شعوري أول ما حطوكي على صدري يا روح ماما.. أحلى إحساس بالكون.. إحساس الله لايحرمه لحدا.. سلمى.. اليوم صار عمرك سنة.. العمر كله يا روحي.. يا أول فرحة حقيقية بـ حياتي.. الله يعطيكي أحلى أيام يا ماما.. وأشوفك أحلى صبية ويقدرنا نعيشك عيشة كريمة”.

 

وكتب زوجها الأردني معاذ العمري محتفلاً بعيدها:” اليوم صار عمرك سنة يا نبض قلبي وضحكة حياتي وفرحتها.. وجودك بحياتي غير كل تفاصيلها من أول لحظة إجيتي فيها على الدنيا.. وصحيتي جواتي روح ثانية”.

 

وأكد زوج ديانا كرزون صعوبة التعبير عن مشاعره اتجاه ابنته، وأبدى صدمته بكبر واختلاف حب الآباء لأبنائهم عن باقي أنواع الحب، معلقاً:” سلمى حب كنت إسمع عنه ومش قادر أوصفه ولاحدا بقدر يوصفه تجاه ضناه وبحياتي ما كنت متخيل أنه في مشاعر بهذا الصدق وهذا النقاء”.

وخاطب المذيع الأردني ابنته في ختام منشوره  قائلاً:” ما بتتخيلي يا بابا أول لحظة إجيتي فيها على الدنيا والفرحة اللي عشتها بـ سماع أول واع طلعت منك.. هاي لحظة بتمنها من كل قلبي لكل إنسان يعيشها ويحسها ويفرح قلبه فيها.. وربنا ما يحرم إنسان من هذا الشعور”.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين باركوا للثنائي بعيد ميلاد ابنتهم سلمى متمنين لها السعادة والنجاح في حياتها، وتداولو الصورة مثنين جمالها وحرصو على سؤال الفنانة باظهار وجهها الكامل من اجل رؤيتها بشكل اوضح.

 

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى