أهم الأخبارفن ومشاهير

قصة مبكية في الاردن ضحـ يتها طالبة التمريض ايمان ارشيد

خبر جديد يصدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة الطالبة الاردنية ايمان ارشيد داخل حرم الجامعة في العلوم التطبيقية في العاصمة الأردنية عمان.

ونشرت الجامعة بيانا قالت فيه :” “بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره، تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها
إيمان إرشيد” من كلية التمريض وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة، سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته. وتتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما اعلنت  مديرية الأمن العام الأردنية في بيان سابق أن أحد الأشخاص أقدم على إطلاق عدة عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل احدى الجامعات ونتج عن ذلك إصابتها وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة.كما اضافت مديرية الامن عن هروب الفاعل فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه.

اما حساب الحركة النسوية في الاردن فكتب :” ان معلومات أولية تشير إلى أن الجاني هو شقيق الضحية وهي طالبة تمريض في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، إذا فعلا أخوها راحت عليها مع قانون #إسقاط_الحق_الشخصي اللي هو فعليا إطار لجريمة وليس قانونًا؛ لأنه مهمة القانون هي حفظ حقوق الضحايا وليس التصفيق للمجرمين“.

وبحسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ان شهود عيان ذكروا عبر الوسم الخاص بالفتاة والذي انتشر بشكل كبير، بأن الجاني دخل حرم الجامعة متنكرًا وقام بإطلاق 5 رصاصات نحو الطالبة وأصاب أحد تلك العيارات في رأسها.

كما تداول رواد السوشال ميديا رسالة تهديد من الجاني للضحية والذي قال فيها انه سينهي ححياتها بنفس الطريقة التي توفيت فيها الطالبة المصرية نيرة اشرف.وكتب قائلا :” بكرة رح أجي أحكي معك وإذا ما قبلي رح أقتلك مثل ما المصري قتل البنت اليوم”

 

 

 

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى