أهم الأخبارفن ومشاهير

القبض على ريتاج الكويتية بسبب هذه الصورة الفاضـ ـحة

خبر جديد صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو القاء القبض على مشهورة السوشال ميديا ريتاج الكويتية في البحرين.

وفي التفاصيل، تم القاء القبض عليها من قبل السلطات البحرينية بسبب نشرها مقطع فيديو فاضح لها والتي جرى تناقله بين رواد السوشال ميديا.

كما نشرت وزارة الداخلية في البحرين بيانا حول هذا الموضوع قالت فيها:”القبض على سيدة أربعينية تمارس أعمالًا منافية للآداب العام”

ومن ثم اضافت تغريدة جاء فيها :” تعقيبًا على مقطع مصور متداول ببعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن أعمالًا منافية للآداب العامة (مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب)، التحريات تسفر عن القبض على امرأة (45 عامًا)”

ومن ثم تابعت السلطات قائلة :” بعد تحديد هويتها وتورطها بارتكاب أعمال مخالفة للقانون ، وجار استكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالتها للنيابة العامة”.

كما نشر حساب يحمل اسم ” شنينة” على مواقع التواصل ورجح البعض انه تابع للمشهورة الكويتية صورة لها وعلق عليها قائلا :” هذا اللباس هو لباس العمل المعتاد بالنسبة إليها”.من ثم اضافت :” بدلة عادية وطويلة وفيها جاكيت وأنا البس شذي بشغلي شحالكم والله شحالكم”.

هذا الخبر اعاد الى اذهان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قضية مشهورة مواقع التواصل بيبي بوشهري.

التي تم الحكم عليهما لمدة عامين مع الشغل وغرامة مالية في قضية نشرهما مقطع فيديو مخل بالآداب عبر تطبيق سناب شات.وأمرت حينها محكمة الجنايات في دولة الكويت بإبعاد المتهم الثاني بعد انقضاء عقوبته، وتغريم الفاشنيستا غرامة مالية قيمتها 6,600 دولار أمريكي.

واتضح أن الفاشنيستا المعنية هي بيبي بوشهري وصديقها، والتي سبق وأمرت النيابة العامة بحبسها وصديقها على ذمة القضية. فيما لعتبر البعض الاخر ان المشهورة الكويتية سربت الفيديو لنفسها لكي تنشهر، وذلك بسبب ظهورها الدائم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بحركات وإطلالات فاضحة بهدف لفت النظر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى