أهم الأخبارفن ومشاهير

في يوم البهاق العالمي .. كارن وازن تنشر هذه الصور وتعلق

تصدر اسم الفاشينستا كارن وازن مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر موقع العراب الفني خبرا عن مرضها الخطير.

وفي التفاصيل، نشرت كارن وازن مجموعة صور لها من دون مكياج أو أي فلتر فظهر مرضها الذي تعاني منه منذ سنوات و كشفت عنه قبل حوالي العام وهو مرض البهاق. كما احتفلت كارن من خلال هذه الخطوة باليوم العالمي للبهاق عن طريق نشر صورها التي توضح الإصابة معبرة عن تصالحها مع مرضها.يذكر ان كارن وازن علقت على مرضها منذ فترة قائلة :” اكتشفت إصابتي بالبهاق قبل نحو 3 أعوام من الآن، كنت أعرف القليل عن المرض والمتلازمة عموما، وقد أعطاني الأطباء إجابات مختصرة جدا عن الحالة، كنت أسأل هل سينتشر؟ فيجيبون: ربما ما هو سبب الإصابة به؟ لا نعرف، هل سيصاب أطفالي به؟ ربما، هل من الممكن أن أشفى منه؟ قد يحدث هل هناك علاج معروف؟ ربما يكون فعلا وربما لا”.

وقالت :” قد تذكر حيرتي وأنا أنظر إلى نفسي مدققة أمام المرآة يومياً، حتى أرى هل انتشر أملا، لقد فتحت الموضوع للنقاش على إنستغرام ووجدت استجابة عظيمة من جمهور أعطتني ثقة في نفسي، اليوم أنظر إلى نفسي وأجد بقعا جديدة تتناثر على وجهي وجسدي ولكنني أجدها في الواقع رائعة وجميلة جدا… قبول أنفسنا وأجسامنا والاختلافات بيننا، هي أكبر قوة يمكن أن نمتلكها، بمجرد أن نضع أنفسنا في هذه الحالة الذهنية لا شيء سيؤثر على الطريقة التي نرانا بها””.
اختتمت كارن وازن: “أنا ممتنة جدا لكل من استخدم منصته وصوته لنشر أهمية قبول الذات لأنه كان مصدر إلهام كبير لي لمتابعة رحلاتهم والتعلم منها”.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى