أهم الأخبارفن ومشاهير

حقيقة وفاة عبدالرحمن الكلثمي

تصدر خبر وفاة الفنان والمغني الشعبي ومشهور مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة عبدالرحمن الكلثمي، وفقاً لبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلى اثره تصدر وسم عبد الرحمن الكلمثي في ذمة الله وعلق البعض :” الله يرحمه برحمته الواسعة،،وهذه تذكرة وتبصرة وعبرة لنا جميع الموت حق ولامفر منه”.

الا ان الاخير خرج عن صمته وعبر عن غضبه من تناقل هذه الاخبار الخاطئة ونشر تغريدة جاء فيها :” والله يا إخوان مدري ويش أقول الواحد وراه أم وأب وأهل وأحباب“
وم ثم اضاف :”السلام عليكم ورحمه الله وانا طالع من العمل تفاجاءت بااتصال احد الزملاء قال انت طيب فيك شي قلت الحمدلله بخير وخفت احسب فيه حاجه قال اسمك في الترند متوفي قلت يارجال ماهو انا قال لا حاطين صورتك قلت والله مدري وش السالفه للتوضيح : هذا واحد من جماعتي الله يرحمه ويغفرله واموات المسلمين”.

ورد احد المتابعين قائلا :” غير صحيح مايتم تداوله عن وفاة عبدالرحمن الكلثمي الملقب بسفير التراث ، الرجال حي يرزق ومعاي في الاستراحة ، ولكن ربما يكون تشابه اسماء في خبر وفاه العم عبدالرحمن بن طحانق الكلثمي رحمه الله .”

وعبد الرحمن الكلمثي هو أحد الوجوه الفنية المعروفة وهو رئيس فرقة النماص للفنون الشعبية، وكذلك يعتبر من الشخصيات المهتمة والمحبة للتراث، ويتابعه الكثيرون عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي خاصة تكبيق انستغرام و سناب شات.
ولدى عبد الرحمن كلثمي عدد كبير من الحسابات الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث يقوم بنشر الأغاني الشعبية التي يقوم بتقديمها، إضافة إلى نشر حفلاته التي يقوم بالمشاركة فيها.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى