أهم الأخبارفن ومشاهير

الهام الفضالة غاضبة بسبب المثليين ! اخذت هذا القرار بحق مسيرتها : قيمي لا تسمحلي

اثارت الفنانة الكويتية الهام الفضالة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الغاء تعاونها مع خبيرة التجميل هدى قطان المعروفة بهدى بيوتي ومتجر she in الاكتروني بسبب دعمهما للمثلية.
وفي التفاصيل، أكدت الهام الفضالة وقف تعاملها مع الطرفين وإنهاء عقودها معهما وحذف جميع الإعلانات الترويجية الخاصة بـ علامة المكياج البارزة في الوطن العربي عن حساباتها الشخصية.
وخرجت الهام الفضالة عن صمتها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في سناب شات، وأعلنت وقف تعاونها مع هدى بيوتي وتطبيق شي إن، جراء دعمهما للمثليين، بـ الإشارة إلى تخطي الموضوع لمبادئها الشخصية وخروجه عن أطر دينها.
وقالت :” من الآن ألغي عقودي مع شي ان وهدى بيوتي.. كوني تعاونت معهم سابقاً مازال فيه عقود لازم أسويها.. لكن اللي صار اليوم راح يخليني ألغي هذه العقود.. لأن لا مبدأي ولاقيمي ولاديني.. تسمح لي أستمر في هذا التعاون”
وختمت حديثها قائلة :” للأسف أقولها توقفت عقب اللي صار.. أنت كيفك حريتك الشخصية كيفك.. أنت تُحاسب عليها لكن إحنا ما نكمل عليها.. كل شخص حر في حياته.. مثل ما أنتم لكم الحرية أنا أيضاً لي الحرية في حياتي والتعبير في حياتي.. حتى بوستاتي الخاصة فيهم عندي عـ INSTAGRAM راح تنمسح.. هذين البراندين ما عاد أتعاون معهم مرة ثانية”.
يذكر علنت هدى قطان اعلنت دعمها للمثليين، بمنشور عبر”إنستغرام“، أرفقته بصورة واضحة لعلم المثليين المؤلف من 6 ألوان، وهنأتهم فيه بشهر الفخر..
كما نشر الموقع التجاري الشهير ”شي إن“صورًا لعلم المثليين، وعرض منتجات وأزياء للمثليين، أرفقت بتعليقات تشير صراحةً إلى دعمها لهم وتسليطها الضوء على حياتهم، ودعوتها لدعمهم ليس فقط في شهر الفخر إنما طوال العام.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى