أهم الأخبارفن ومشاهير

كارين رزق الله تدعم راغب علامة بعد تبرئه من حكام لبنان

دعمت الفنانة كارين رزق الله مواطنها النجم راغب علامة في وجه الانتقادات التي تعرض لها، عقب تبرئه من حكام لبنان وتفاخره بـ حكام دولة الإمارات، وذلك في سلسلة تغريدات مقتضبة، دونتها عبر حسابها الرسمي في تويتر.

في التفاصيل، أكدت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله في أولى تدويناتها على تبرئها التام من حكام بلدها الأم على غرار مواطنها، قائلة:” راغب علامة قال حكام لبنان ما بمثلوني، عملوه بلا وطنية وبلا شرف، والحكام اللي سرقونا وذلونا انتخبوهن وطلعوا معن وطنيين وأشراف، أنا كمان حكام لبنان ما بمثلوني”.

وعلق الفنان راغب علامة على إحدى التدوينات المكتوبة أعلاه، مؤكداً لمواطنته براءة أناس كثر من جملة حكام لبنان، منعهم الخوف من التصريح بـ آرائهم، حيث كتب متوجهاً لمواطنته:

” عزيزتي كارين، في وطنيين وإنسانيين متلنا، ملايين الناس ما بيتبعوا هـ الزعران لكن بيخافوا يحكوا مع إنن بلا أمان ولا مستقبل ولاشغل ولاكهربا ولامي وهلق خبر بالذل، وقريباً بلا إنترنت، وزعمائن ربحوا الانتخابات بـ قانون مزور لأنه مرسوم عـ قياس اللي دمروا لبنان وسرقوه، اللي ساكت الله لايرده”.

لتؤكد له كارين سيرها على نهج انتقاد السياسيين وحكام بلدها الأم دون نظر للمسيئين لها ومخالفي رأيها، معلقة:” أكيد ورح نضل نحكي.. المسبات مارح تسكتنا”.

لينصحها راغب بـ  استخدام ميزة البلوك/ الحظر، للتخلص من شاتميها بعدما نعتهم بـ النفايات البشرية، مضيفاً:” وبالنسبة للنفايات البشرية إذا ظهروا عندك اطرديهم بـ بلوك ورح يعملوا حسابات وهمية جديدة، حتى يلحقوكِ متل الكلاب”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى