أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة الفنان الكويتي سعود بدر الشمري بسبب هذا المرض

خبر جديد صدم الوسط الخليجي بعد وفاة الفنان الكويتي بدر الشمري بسبب معاناته مع المرض.

حيث اعلن الصحفي الكويتي في جريدة الأنباء مفرح الشمري هذا الخبر الحزين عبر تطبيق انستغرام مُشيرًا إلى أن الفنان توفي في ساعات الصباح البارك من يوم الثلاثاء وشارك صورة للراحل مكتوب عليها عبارات رثاء جاء فيها: “قلب طيب وصادق يجب الخير للجميع.. الله يرحمك بو عزيز”.
وانتقد الصحفي الكويتي مفرح الشمري عبر انستغرام عدم ظهور أي نعي للممثل الراحل من قبل زملائه في الوسط الفني، رغم وجود عدد من الأعمال الفنية الهامة التي شارك فيها.الا ان الفنانة البحرينية شيخة زويد نعته عبر حسابها في “انستغرام”: “الله يرحمه برحمته ويغمد روحه الجنه”.
كما انتقد احد المواطنين عدم مشاركة الفنانين في نعي سعود بدر، قائلا :”للاسف الممثل اللي على قد حاله وشارك باعمال درامية كثيرة مايذكرونه الله يرحمه برحمته الواسعه ويسكنه الفردوس الاعلى”.
وعلَّق المنتج الكويتي أحمد البريكي: “رحمة الله عليه، كما أضاف المخرج محمد القفاص: “الله يرحمه ويحسن إليه”، ونعته الممثلة الكويتية شيخة البدر، قائلة: “الله يرحمه يا رب”.
ونعاه الإعلامي طلال خليفة: “الله يرحمه ويغفرله فنان محترم وملتزم وصاحب ملقى وصاحب إبتسامه اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك” وعلق الفنان غنام غنام: “له الرحمة والمغفرة و لكم العزاء و المواساة”
تميزت الاعمال للراحل الكويتي وابرزها عمر الشقا والحب اللي كان و”فريج صويلح ” عام 2005، و”باب الفرج” 2011، و”عيال أبو سالم” عام 2008، وبنت وشايب“ 2015، و غيرها من الأعمال.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى