أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة الشاعرين العراقيين علي مهدي و زيد السومري بسبب هذا الحادث

خبر حزين يخيم على الوسط العراقي بعد وفاة الشاعرين العراقيين زيد السومري وعلي مهدي مؤخرا إثر تعرضِهما لحادث سير في بغداد.

هذا الخبر الحزين اثار موجة حزن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا ان آخر ما قام به زيد قبل وفاته هو توجيه رسالة متوجها لمتابعيه قائلا أنه سيستمر في تقديم الشعر. كما اضاف زيد ان يتمنى من العراقيين أن يساعدوه على نشر السلام وخدمة المجتمع لإعادة العراق للعراقيين.

كما قال قبل وفاته من خلال منشور عبر فيسبوك :” رسالة للشعراء الشباب او الي همه ابدايتهم والي راح يلتحقون بمركبة الشعر العراقي اترجاكم واتمنى منكم كلكم تكتبون للوطن والشعب والقضية وتاخذون عهد على انفسكم ظلو عراقيين وراح تتخلدوناني الي عليه اقدمكم كل الي اكدر عليي من دعم ونشر وغيرهه”.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث علق البعض :” خبر مفجع صباح هذا اليوم ، وفاة الشاعرين زيد السومري و علي مهدي بحادث سير صباح اليوم. الرحمه والخلود لروحكم الزكيه للان خيمهم بساحة التظاهر موجود وبين فترة وفترة”.

“واضاف البعض الاخر :” شعراء تشرين في ذمة الله الوجع اكبر من الكلمات”.

وقال البعض :” كم شاب لازم يموت بعد وهو متحسر يعيش عيش كريم ويحصل حقه بكرامة في بلد النفط والثروات التي لا تنفد ؟!! حسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون،الشاعر العراقي #زيد_السومري في ذمة الله”.

وقال آخرون :” انا الخاسر وطن عادي اخسر انسان واعيش وحدي، روحي وعلمتها انا انغشيت بيك عيونك كبار بس عيوبك اكبر ما شفتها”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى