أهم الأخبارفن ومشاهير

فوز العتيبي و زوجها احمد الموسى يغضبان المتابعين بعد استعراض نفقات عطلتهما

اثار احمد الموسى، زوج مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي فوز العتيبي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استعرض نفقات عطلته برفقة زوجته في احدى اغلى الجزر في العالم.

واطل احمد الموسى على متابعيه بمقطع فيديو مؤكدا انه متواجد حاليا برفقة زوجته فوز في احدى اغلى الجزر على الاطلاق مشيرا ان تكلفة البقاء فيها لمدة 3 ليالي قد تتجاوز الـ 15 او 16 الف ريال سعودي.

وقال احمد خلال الفيديو: “بتكلم لكم عن الجزيرة اللي إحنا فيها اللي بيفكر ييجي الجزيرة أعرف إنك هتصرف بشكل خيالي، الجزيرة مو رخيصة ولكن غالية جدا، أقول لكم أقرب مثال علشان تنتقل لأقرب نقطة فلن يقل عن 70 ريال أو 60 ريال أكتر من 18 أو 19 يورو والسكن 3 و4 نجوم ما يقل عن 1000 ريال، هذا التي شيرت اللي ارتديه ب 300 ريال ومن محل كوشكات محلات عادية جدا، لما حلقت ذقني ب 300 ريال فالجزيرة تعتبر غالية نار”.

وتابع احمد مقدما نصيحة للذين يرغبون بزيارة الجزيرة فقال : “نصيحة اللي جاي وميزانيته محدودة ما ييجين علشان تستمتع لازم تصرف، لو أعطيكم ميزانية لمدة 3 أيام للي بيستمتع  ما راح يقل عن 15 أو 16 ألف ريال في 3 أيام، فالجزيرة تعتبر غالية ومن أغلى الجزر في العالم، متعتها فقط للي ميزانيته مفتوحة، لكنها حلوة وصاخبة وحية، في النهار والليل وكل شيء فيها حياة لكنها غالية شوية”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى