أهم الأخبارفن ومشاهير

أول ظهور لشقيقات رومي القحطاني.. والجمهور “كالأجانب”

لفتت ملكة جمال المملكة العربية السعودية لعام 2021، ​رومي القحطاني​ الأنظار بعد ظهورها بصحبة شقيقاتها الاثنين، بعدما أشاد الجمهور بجمالهن.

في التفاصيل، شاركت رومي القحطاني صورة لها جمعت بينها وبين 2 من أشقائها للمرة الأولى، حيث ظهرن معاً واعتمدن على إطلالات متشابهة ولكن بألوان مختلفة.

وأشاد الجمهور بجمال رومي القحطاني وشقيقاتها، بينما لفتت العديد من التعليقات إلى التشابه الكبير بينهن حيث ظهرن جميعاً بنفس لون الشعر ولهن نفس الابتسامة.

https://www.instagram.com/p/CfhDQzTMWMk/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلق بعض المتابعين على بعض التغييرات التي طرأت على رومي القحطاني وشكلها على الرغم من كونها ملكة جمال وتملك مقوماتها الجمالية طبيعية وفي الوقت نفسه أكد البعض أنها ما زالت لم تتغير خاصة ولم تخضع إلى عمليات التجميل كما يذاع.

الجدير بالذكر أن رومي القحطاني كانت قد لفتت الأنظار في إطلالتها الأخيرة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وظهرت فيه بإطلالة جريئة بفستان أحمر اللون، حيث نشرت صورة لها وهي تضع التاج وعلقت عليه كاتبة: “ملكة جمال العرب لسلام 2022”.

وفي وقت سابق ظهرت رومي القحطاني في صورة مع والدتها فوزية عايد والتي خطفت الأنظار إليها أيضاً.

وتعد رومي القحطاني واحدة من نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها الآلاف من الجمهور السعودي والعربي.

وكشفت رومي في وقت سابق، أنها من محبي نادي النصر السعودي، وأن مطربها المفضل هو عبدالمجيد عبدالله، وأنها تدرس طب الأسنان.

وتحمل رومي القحطاني درجة البكالوريوس تخصص صحة أسنان، وتملك شركة خاصة لتنظيم المناسبات، وتتميز بجمالها العربي الجذاب، من خلال وجهها الدائري وعينيها الكبيرتين كما تعرف بأنها تحمل الروح الخفيفة المميزة التي يعشقها الجماهير.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى