أهم الأخبارفن ومشاهير

إليكم حقيقة وفاة الفنان المصري اشرف عبد الباقي

حالة من الحزن عاشها محبي الفنان المصري اشرف عبد الباقي بعد انتشار وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن ما حصل لم يكن في الحسبان.

في التفاصيل، تصدر اسم اشرف عبد الباقي محركات البحث بعد أن تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، معبرين عن حزنهم البالغ والعميق لوفاته، وهو من أبرز وأشهر الشخصيات الفنية في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

وتناقل رواد مواقع التواصل خبر وفاة أشرف عبد الباقي، وهو ما نفته نقابة المهن التمثيلية، بحيث قالت إن الفنان أشرف عبد الباقي لا يزال على قيد الحياة، وأن هذه الانباء هي شائعات وليس لها أساس من الصحة، حيث ان الشائعات تلاحق الفنانين بين الفينة والأخرى.

من جانبه، عبر الفنان أشرف عن حزنه العميق لما يتم تداوله من إشاعات حول وفاته، حيث هذه الأنباء تؤثر على حالته النفسية، وقال بأنه لا يزال على قيد الحياة وأنه يعيش الآن في بيته، مطمئنا جمهوره العريق.

الجدير بالذكر أن اشرف عبد الباقي ولد في شبرا بجمهورية مصر العربية، مصري الجنسية، ولد في 11 سبتمبر 1963م، ويبلغ من العمر 58 عاما، متزوج من نادية الكفراوي، درس في جامعة عين شمس كلية تجارة، ثم انتقل إلى المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، بدأ نشاطه في مجال التمثيل في سن مبكرة، إلى أن أصبح من المشاهير

ودرّب أشرف عبد الباقي العديد من الفنانين على العمل المسرحي، تميز بتنوع أدواره، وكانت شخصيته قوية وله حضور قوي على المسرح، لا سيما التلفزيون والسينما إلى جانب أعمال الدراما، والسهرات التلفزيونية المتنوعة حيث نال شهرة واسعة بين جمهوره العريق في مصر والوطن العربي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى