أهم الأخبارفن ومشاهير

بعد امال ماهر .. ديانا حداد تختفي والجمهور بحالة قلق وخوف !

تصدر اسم الفنانة اللبنانية ديانا حداد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خبر اختفائها عن السوشال ميديا، خصوصا بعدما نشر موقع البوابة خبرا انها حذفت منشوراتها مما اثار قلق بين الجمهور.
واعتبر البعض ان الفنانة اللبنانية على خطى كل من الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزميلتها امال ماهر، معتبرين انها طريقة لحصد المشاهدات والترند لطرح البومها الجديد.
حيث كتب البعض :” فكتبت إحداهن: “أمال ماهر تو؟؟؟ شووو الفنانات عجبهم شفقة الناس عليهم والكل يحكي فيهم عن سنين شهرتهم كلها؟؟ ومع هيك أن شاء الله تكون بخير”.

فيما البعض الاخر اعتبر ان ديانا حداد سوف تعتزل الفن خصوصا بعد انتشار خبر عن اعتناقها الدين الإسلامي، فكتبت إحداهن: “ديانا حداد بعدما تزوجت برجل أعمال كويتي أعلنت من قبل أيام اعتناقها الديانة الإسلامية ويمكن. هدا سبب اختفائها”.

يذكر ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة لديانا حداد من أمام الكعبة، مُعلقين على اعتناقها الإسلام وأداء مناسك العمرة، بحسب ما صرحت به في إحدى لقاءاتها التلفزيونية، مُشيرةً إلى أنها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

كما اثارت الجدل منذ فترة بعدما شاركت متابعيها فيديو عفوياً عبر حسابها في “إنستغرام” حيث أطلّت بـ”روب” الاستحمام” لتظهر في ما بعد بكامل أناقتها بقفطان مذهّب باللون الأزرق السماوي.وعلقت على الفيديو قائلة: “لا يكون كل يوم جيداً، ولكن هناك شيء جيد في كل يوم”.

وايضا نشرت منذ فترة مقطع فيديو على انستغرام وهي ترقص مع ابنتها وتشارك في تحدٍ جديد على موقع “تيك توك” من خلال بعض الحركات الراقصة. وعلقت ديانا على الفيديو “اليوم عيد ميلاد روحي وحبيبة عمري اخر العنقود ميره مياري اللي بعيش معها احلى ايام عمرها وطفولتها ربي يحفظكم يا ماما انتي واختك وشوفكم اسعد الناس ويعطيكي كل اللي بتتمنيه”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى