أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة سعد المهنا المشهور بـ افنت الرياض بسبب هذا المرض

توفي مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي سعد بن خالد المهنا، والشهير بـ” إيفنت الرياض “.وبحسب مصادرقريبة لـ”المهنا” فإنه توفي نتيجة إصابته بسكتة قلبية. وكان آخر ظهور للمشهور السعودي عبر حسابه في “سناب شات” يوم السبت الماضي، فيما كان آخر ظهور له عبر حسابه في “تويتر” في الـ31 من حزيران الماضي.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر الحزين حيث علق البعض :” بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنتقل الى رحمة الله زميلنا سعد المهنا صاحب حساب افنت الرياض الذي وافته المنية مساء البارحة، نسأل الله أن يغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

كما قال البعض الاخر :” انتقل الى رحمة الله الرجل الخلوق الاستاذ سعد خالد المهنا صاحب سناب ايفنت الرياض اللهم ثبته عند السؤال واجبر اهله في مصابهم وابعثه مبتسما كما كان دائماً سوف يصلى عليه بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء في جامع البابطين دعواتكم له بالمغفرة والرحمه”.

واضاف اخرون :” اللهم أغفر لعبدك سعد المهنا وأجعل داره أوسع له من الأرض بما رحبت واجعل أجمل أيامه يوم لقياك وانظر له بعين الرحمة واجعل الجنة داره ومستقره برحمتك يا أرحم الراحمين”

وعلق البعض :” إنا لله وانا اليه إليه راجعون ” إِنَّ لِلَّهِ مَا أَخَذَ ، وَلَهُ مَا أَعْطَى ، وَكُلٌّ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمًّى ، أنتقل الى رحمة الله فجر اليوم الأخ والزميل سعد المهنا ، سناب (إفنت الرياض) . كان نعم الرجل صاحب أخلاق عالية تجده دائما بإبتسامة تعلو وجه”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى