أهم الأخبارفن ومشاهير

زوج الدكتورة خلود يهديها سيارة فاخرة محفور عليها اسمها

فاجأ أمين غباشي زوجته مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، بسيارة جديدة فاخرة من ماركة جيب روز يتجاوز سعرها الـ 293,300 دولار أمريكي، حُفر اسمها عليه.

وقرر أمين غباشي مفاجأة زوجته وإعطائها مفاتيح سيارتها الجديدة بعد تناول العشاء سوياً في أحد المطاعم الفاخرة، واصطحبها لركوب السيارة بنفسها، واصفا هديته بالبسيطة قائلا: “هذه هدية بسيطة تستاهلينها”.
ولفت أمين غباشي نظرالدكتورة خلود إلى اسمها المحفور على لوحة صغيرة بالسيارة تحت الباب الرئيسي، حيث لم تكن قد انتبهت له.

وقال أمين غباشي للدكتورة خلود التي ركبت السيارة فوراً: “لحظة لحظة في شي ما شوفتيه، اسمك” مشيرا إلى اللوحة الصغيرة التي تحمل اسمها.

وردت الدكتورة خلود على هدية زوجها برسالة قالت فيها: “الحمد لله يا رب، أحلى مكافأة ما قصرت، والله أكثر إنسان وقف معاي بكل شيء والوحيد اللي عرف شو مريت فيه”.
كما تذكرت الدكتورة خلود الحادث الذي كان قد ألم بسيارتها الرولز رويس قبل عامين، وشكرت الله على أنه عوضها بسيارة أجمل منها.

وبينما خطفت السيارة الجيب روز الفارهة الأنظار، وأصبحت حديث الكثير من معجبي الدكتورة خلود وزوجها، إلا أن رد فعل خلود نفسه أثار الجدل، حيث بدت غير مبالية بهدية زوجها.

واستقبلت الدكتورة خلود السيارة استقبالا وصفه البعض بالبارد، مؤكدين أنها لم تفرح بهدية فاخرة مثل السيارة الجيب روز، وكأنها هدية عادية أو كأنها هي من دفعت ثمنها “مافي ريأكشن ولا فرحة ليش؟ لأن بفلوسها سوا لها إعادة تدوير وحطها في السيارة”، “ردة الفعل ما طبيعية”، “كلنا نعرف إن هي اللي اشترتها”.

https://youtu.be/dLjRd0X8g0s

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى